تخلص من أخيه.. نهاية مؤلمة لقاتل توأمه في كفر الشيخ

تخلص من أخيه.. نهاية
تخلص من أخيه.. نهاية مؤلمة لقاتل توأمه في كفر الشيخ

أسدلت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، الستار على قضية قتل عامل لشقيقه التوأم بسلاح أبيض "سكين"، بإحدى قرى مركز كفر الشيخ.

وقضت المحكمة حضوريًا بإجماع أراء أعضائها بمعاقبة قاتل تؤامه بالإعدام عما أسند إليه بقتل شقيقه وفي الدعوى المدنية بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ 150 الف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وألزمته مصاريفها، ومبلغ 200 جنيه مقابل أتعاب المحاماة.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، مستشار، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 13038 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3279 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال المدعو "محمد.ف.ب.خ"، 31 عامًا، عامل عادي، ويقيم بقرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 24 سبتمبر 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قتل شقيقه طلحة عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك.

وتبين من قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ أنه أعد لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين" وتوجه إليه بمحل تواجده بمسكنه وعندما شاهده عاجله بطعنة من السلاح الأبيض حوزته فيما وجه له اتهامًا آخرًا بإحراز سلاح أبيض "سكين" والمستخدم في ارتكاب الجريمة.

وتبين من أوراق القضية أن هناك خلافات وقعت بين العامل وشقيقه التوأم ودخول المدان في مشاكل مستمرة مع زوجة شقيقه التي استدعتها المحكمة يوم السبت الماضي في أولى جلسات محاكمة المدان.