ولا في الخيال.. رجل يفجر زوجته بقنبلة يدوية بسبب خلافات أسرية | فيديو

 صورة لايف

ما إن شاهد زوجته- التي تركت المسكن-؛ إثر خلافات بينهما، أسرع نحوها، أمسك بها، ثم جرها بقوة، قبل أن يُحكم قبضته عليها، ويُفجر قنبلة يدوية فوق رأسها ليموت برفقتها وسط دهشة وحالة فزع شديدة في صفوف المارة.

ما سبق لم يكن مشهد سينمائيًا، لكن واقعة حدثت بالفعل، مساء أمس الثلاثاء، بالقرب من حديقة "الكمسري" باليمن.

الزوجان يعملان في مجال التمريض بأحد المستشفيات بمديرية المنصورة ويسكنون في دار سعد حيث وأن الزوج ابن خالة الزوجة وحصل بينهما مشاكل زوجية دفع الزوجة إلى مغادرة منزل زوجها منذ أكثر من شهر.

بحسب وسائل إعلام يمنية، تركت الزوجة مسكن الزوجية، قبل شهر، وأقامت في مسكن والدها، إثر خلافات زوجية، واعتداءات زوجها عليها بالضرب.

محاولات عدة لإعادة الزوجة مسكن الزوجية، باءت جميعها بالفشل.

صُدفة، التقى الشاب، زوجته، مساء أمس الثلاثاء، أمسك برأسها وعنفها بشدة، لتنشب مشادات كلامية بينهما، تطورت لاعتدائه عليها ضربا، ثم فجر قنبلة كانت بحوزته، فوق رأسها مما أدى لمصرعهما معا.

عقب الحادث، فرضت أجهزة الأمن كردونًا أمنيا وأغلقت الشارع العام، وتم نقل الجثامين لاحقًا إلى مستشفى الجمهورية في عدن.

الحادثة هزت الرأي العام اليمني، وحولت مواقع التواصل الاجتماعي الى منصات غضب واحتجاج، وتداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، مشهد فيديو لجريمة بشعة هزت مدينة عدن جنوب اليمن.

ويظهر مقطع الفيديو، الزوج وهو يحاول أن يجر زوجته وسط أحد شوارع مديرية دار سعد قبل أن يفجر قنبلة يدوية فوق رأس زوجته ليموت برفقتها وسط دهشة وحالة فزع شديدة في صفوف المارة.