فنان شهير تدخل للصلح.. كواليس مثيرة في اعتداء صاحب كافيه على عمال شركة الكهرباء بالهرم

 صورة لايف

كعادتهم كل يوم، استقل عمال شركة الكهرباء السيارة في رحلة جديدة لإنجاز مهمة توكل إليهم لكن تلك المرة حملت سيناريو مغاير حمل اعتداء بالسب والشتم بل والضرب لينتهي الأمر داخل قسم شرطة الهرم.

تحت أشعة الشمس الحارقة، باشر عمال شركة الكهرباء أعمال الحفر لتوصيل كابل كهرباء بمنطقة حدائق الأهرام غير مكترثين بحرارة الجو فجُل همهم إنجاز المهمة.

سيارة ملاكي توقفت أمام منطقة الأعمال ترجل قائدها موجها العتاب للعمال "هعدي إزاي بالعربية؟!" ليخبره هؤلاء البسطاء "احنا بنعمل شغلنا.. حضرتك تقدر تلف من الشارع التاني".

لم تلق كلمات العمال قبولا لدى ذاك الرجل -غريب الأطوار- لينهال عليهم بالسب والشتم وهو ما لم يقبله العمال "عيب يا أستاذ.. احنا مش شغالين عندك" ليتطور الأمر إلى اعتداء صاحب السيارة الفارهة بالضرب على أحد العمال.

مع تأزم الموقف، توجه عمال شركة الكهرباء يتقدمهم رئيسهم المباشر إلى قسم شرطة الهرم وحرروا محضرًا بالواقعة وتبين أن المشكو في حقه يمتلك كافيه شهير بهضبة الأهرام.

بتقنين الإجراءات، تحفظت الشرطة على صاحب الكافيه -بعد فشل وساطة فنان شهير للصلح بين الطرفين- وأحال رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب المحضر إلى النيابة العامة للتحقيق