كريستيانو رونالدو يحرج راموس أمام 60 مليون شخص.. ماذا حدث؟

 صورة لايف

احتفل لاعب كرة القدم الإسباني سيرجيو راموس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوصول عدد متابعيه إلى 60 مليونًا، وعبر عن سعادته بتفاعل الجمهور معه، معلنا مسابقة للمتابعين يحصل الفائز فيها على حذاء رياضي، وتفاجأ المتابعون بتفاعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، على منشور الاحتفال، وممازحة «راموس» بشكل فيه نوعا من الإحراج، مشيرًا إلى الفارق الكبير في عدد المتابعين بينهما.

احتفال «راموس» بالوصول لـ60 مليون متابع
نشر سيرجيو راموس عبر «إنستجرام»، قائلًا: «بدأنا في عام 2014، وعلى الرغم من أن ذلك يبدو مستحيلًا، إلا أننا بالفعل 60 مليونًا.. للاحتفال وإعادة الحب الذي أعطيتوني إياه، أقترح مسابقة لمنحك 20 زوجًا من الأحذية الرياضية»، ثم كتب عن تفاصيل المسابقة وكيفية المشاركة، موضحا أن يجب على متابعيه أن يرفقوا صورة أو فيديو أو رسمة تتعلق بلحظة مفضلة في مسيرة المدافع الإسباني، ثم ذكر صفحته في «منشن»، وكتابة هاشتاج #60SR، في إشارة لعدد المتابعين.

«رونالدو»: «أنت بحاجة إلى صفر لتلحق بي»
وأعلن «راموس» أنه سيختار 20 متابعًا من المشاركين في المسابقة، وسيتواصل معهم بنفسه للمباركة لهم، عن طريق الرسائل وإخبارهم بتسليم الجائزة، وحقق منشور المسابقة تفاعلًا كبيرًا، وفوجئ المتابعون بكريستيانو رونالدو يمازح سيرجيو راموس، في التعليقات، قائلًا: «أنت بحاجة إلى صفر لتلحق بي».

«رونالدو» يمازح «راموس»
تعليق «رونالدو»، جاء كإشارة للفارق الكبير بين عدد المتابعين، إذ يصل عدد متابعي النجم البرتغالي إلى 600 مليون، بينما راموس 60 مليونًا، وهو ما مازح به رونالدو صديقه، ليحقق تعليقه 5 آلاف «ريبلاي»، وأكثر من 121 ألف إعجاب.