عذبها حتى الموت وأمها حاولت التستر على الجريمة.. اعترافات صادمة لقاتل ابنة عشيقته في الإسكندرية

عذبها حتى الموت وأمها
عذبها حتى الموت وأمها حاولت التستر على الجريمة.. اعترافات صا

أمر المستشار محمد عبد السلام أمين المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، اليوم الخميس، بحبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل طفلة الأولى عمدا، واستعجال تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها.

ولفظت طفلة، عمرها 6 سنوات، أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بمختلف أنحاء الجسم بعدما انهال عليها عشيق والدتها ضربًا بعصا خشبية داخل شقة سكنية بمنطقة الدخيلة غربي الإسكندرية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم الأول "عشيق الأم" سبق له التعدي على الطفلة عدة مرات، بداعي تأديبها، وأنه في يوم الحادث أفرط في ضربها بالعصا الخشبية في أماكن متفرقة من جسدها وفى رأسها ما أسفر عن وفاتها.

وأضافت التحقيقات أن والدة الطفلة حاولت التستر على الجريمة، وحملت الطفلة إلى المستشفى لإسعافها، وعندما تأكدت من وفاتها، ادعت أن الطفلة سقطت من أعلى، ما أسفر عن إصابتها.

كان اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى العجمي العام بوصول طفلة متوفاة والاشتباه جنائيًا في وفاتها.

انتقل ضباط القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من الفحص وجود جثة الطفلة "س.ع.ج" 6 سنوات، مقيمة دائرة القسم، وبها إصابات بكدمات متفرقة بالجسم.

بسؤال والدتها "س.هـ" 35 عامًا، ربة منزل، قررت أنها تركت مسكن الزوجية بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة والإقامة وأطفالها بشقة مستأجرة بمنطقة الدخيلة، لوجود خلافات بينها وزوجها "والد الطفلة".

وأضافت الأم في التحقيقات ارتباطها بعلاقة عاطفية بالمدعو "ع.أ.أ" 26 عامًا، مقيم دائرة قسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة، له معلومة جنائية مسجلة، وأنه دائم التردد عليها بالشقة محل الواقعة.

واعترفت أن عشيقها اعتدى على ابنتها بالضرب بعصا خشبية محدثًا إصابتها المنوه عنها، مشيرة إلى أن الطفلة شعرت في اليوم التالي بحالة إعياء فنقلتها إلى المستشفى وتبين وفاتها.

ألقى ضباط وحدة مباحث القسم القبض على المتهم المذكور وبحوزته الأداة المستخدمة "عصا خشبية"، واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة، مبررًا جريمته بعدم إطاعة الطفلة له.

وحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وتولت النيابة العامة التحقيق.