غرقت بفستان الفرح.. مأساة عروس في قاع مصرف منشأة القناطر

غرقت بفستان الفرح..
غرقت بفستان الفرح.. مأساة عروس في قاع مصرف منشأة القناطر

بسرعة عالية وعلى انغام الموسيقى قاد الشاب "يوسف" سيارة عروسين في طريقهما إلى عش الزوجية لكن سيناريو مأساوي كان في انتظار الثلاثة بين جثتين تحت الماء وثالث يجلس أعلى الكوبري تتملكه الحسرة في "ليلة العمر".

في وقت متأخر من الليل أطبق الموت على طريق الجلاتمة، الكل شاخصة أبصارهم نحو مصرف الحسانين وقلوبهم تتعلق برحمة الرحمن في إنزال سكينته على أهل عروسين سقطت سيارتهما بالمصرف.

البداية تعود إلى تلقي العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر إخطار من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيارة في ترعة بقرية ذات الكوم دائرة مركز منشأة القناطر.

انتقل رجال الإنقاذ النهري تحت إشراف اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إلى محل البلاغ ترافقهم قوة من قسم الشرطة.

تبين بالفحص والمعاينة أنه في أثناء سير سيارة ملاكي تقل عروسين اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها في المجرى المائي المتاخم للطريق. وانتشلت قوات الشرطة جثتي السائق يوسف سمير 18 سنة والعروس نورا سمير رمضان وأصيب العريس.

أودعت الشرطة الجثتين مشرحة مستشفى مبارك والمصاب يخضع للعلاج، واستخرج مسؤولو مجلس المدينة السيارة المنكوبة مع تحرير محضر بالواقعة.