مفاجأة في مقتل زوجة الغربية.. قرار عاجل للنيابة وشهود عيان يكشفون التفاصيل

مفاجأة في مقتل زوجة
مفاجأة في مقتل زوجة الغربية.. قرار عاجل للنيابة وشهود عيان ي

كشف الأهالي من الجيران وشهود واقعة مقتل زوجة على يد زوجها في قرية صالحجر التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، تفاصيل جديدة عن الواقعة.

وقال أحد الجيران إن الزوج ويدعى "ر.س" من أهالي القرية، يعاني من أعراض نفسية قبل الزوج بفترة ودائم الشجار مع زوجته دون أسباب بسبب حالته المرضية، وعندما سئمت الزوجة من الوضع تركت المنزل وذهبت لمنزل والدها، وأقدم الزوج على فعلته عندما ذهب لمنزل والدها وطلب منها الرجوع معه ورفضت.

وأكدت أحد الجيران أن الزوجة متزوجة من المتهم منذ سنة ونصف تقريبًا، ولديهما طفلة تبلغ من العمر حوالي 5 أشهر.

وأضاف مصدر أمني أن الزوج تسلم نفسه عقب الواقعة إلى مركز شرطة بسيون، وقدم الأوراق التي تثبت أنه يعاني من مرض نفسي، وغير مدرك لفعلته وجرى تحويله للنيابة التي أمرت بعرضه على الكشف الطبي للتأكد من سلامة قواه العقلية.

كانت قرية صا الحجر التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، الجمعة، شهدت قيام زوج بطعن زوجته بسلاح أبيض داخل منزل والدها بعد مشادة كلامية معه لرفضها الرجوع معه لبيت الزوجية بسبب مشاكل أسرية.

كانت مديرية أمن الغربية تلقت إخطارا من مستشفى بسيون العام بوصول ربة منزل تدعي"منة.ش" مصابة، على يد زوجها "رمضان.س" بسبب خلافات أسرية بينهما، ولفظت أنفاسها الأخيرة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تبين من التحريات أن الزوج كان متواجدًا في منزل والد زوجته لمحاولة الصلح ورجوعها معه المنزل ولكنها رفضت وحدثت بينهما مشادة كلامية قام الزوج على إثرها بطعن الزوج طعنة أودت بحياتها.