أنا شيطانة.. قصة السفّاحة التي قتلت 7 أطفال رُضّع بالسمّ وحقن الهواء | فيديو

 صورة لايف

أُدينت الممرضة البريطانية لوسي ليتبي بقتل خمسة أولاد وبنتين في مستشفى كونتيسة تشيستر، ومهاجمة أطفال آخرين من حديثي الولادة أثناء عملها في الغالب خلال نوبات ليلية في عامي 2015 و2016.

وسمّمت لوسي بعض ضحاياها من الرضع عن طريق حقنهم بالإنسولين، وفق ما كشف المدعون لهيئة المحلفين، الجمعة. وقتلت البعض الآخر عن طريق حقن الهواء أو بدس الحليب بالقوة في أفواههم.

وبعد اعتقال لوسي، وجد المحققون في مذكرتها الخاصة بالمنزل عبارة تقول «قتلتهم لأني لا أستطيع رعايتهم، أنا شريرة، أنا شيطانة».

وفجّر كبير أطباء الأطفال في مستشفى كونتيسة تشيستر البريطاني مفاجأة صاعقة حول الممرضة لوسي ليتبي المسؤولة عن قتل العديد من الأطفال الرضع الحديثي الولادة على مدى سنوات.

وقال الدكتور رافي جيارام إنه وأطباء آخرين حذروا مديري هيئة الخدمات الصحية ببريطانيا «NHS»، من المخاوف بشأن ليتبي قبل أشهر من استدعاء الشرطة لها.

كما أضاف أن المديرين التنفيذيين أمروه بالتحفظ على مخاوفه، بل طُلب منه أن يعتذر للممرضة في اجتماع وساطة، حسب ما أفادت «ITV News».

وأشار جيارام الذي ساعدت شهادته في إدانة «سفاحة الرضع» إلى أنه يعتقد أنه كان من الممكن إنقاذ حياة العديد من الأطفال إذا تعامل رؤساء المستشفيات مع شكوكه بشكل عاجل، قبل أن تصبح أسوأ ممرضة في تاريخ المملكة المتحدة بقتلها للرضع.

يشار إلى أن الحكم على ليتبي سيصدر الاثنين، فيما تواجه عقوبة سجن طويلة جدا قد تصل إلى المؤبد.