لم أعد أحتمل.. تعليق مثير من بريتني سبيرز بعد طلاقها رسميًا من سام أصغري

 صورة لايف

علقت المغنية الأمريكية، بريتني سبيرز على انفصالها عن زوجها عارض الأزياء الإيراني سام أصغري وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

ونشرت "بريتني" فيديو ظهرت خلاله وهي ترقص كعادة فيديوهاتها الغريبة وعلقت قائلة: "كما علمتم أنا وسام لم نعد معًا، 6 سنوات وقت طويل لتكون مع شخص لهذا أنا مصدومة قليلًا ولكن أنا لست هنا لأشرح ما حدث لأن بصراحة الموضوع لا يخص أحد، ولكني لم أعد أحتمل الألم بعد الآن، وكنت أظهر كامرأة قوية لوقت طويل جدًا ودائمًا كنت أخفي ضعفي".

وكشف مصدر مقرب من عارض الأزياء الإيراني سام أصغري خلال الساعات القليلة الماضية عن السبب وراء انفصاله وطلب الطلاق من زوجته النجمة الأمريكية بريتني سبيرز وذلك وفقًا لموقع "TMZ".

وأكد المصدر أن "سام" ذكر أنه تعرض أكثر من مرة للضرب من قبل "بريتني" خلال فترة زواجهما، ونشب بينهما العديد من الخلافات والتي استدعت في بعض الأحيان تدخل الأمن لفض الشباك بينهما.

كما أكد المصدر أن "سام" أصيب بكدمة بالعين بعدما انهالت عليه "بريتني" بالضرب في إحدى المرات خلال نومه ولم يقم "سام" بالرد على "بريتني" ولكنه صدم مما فعلته وقتها.

وتعرف عارض الأزياء سام أصغري على بريتني سبيرز لأول مرة أثناء تصويرها كليب بعنوان "Slumber Party" عام 2016، ليتقدم "سام" رسميًا للزواج من "بريتني" في سبتمبر عام 2021، واحتفلا بزواجهما في مدينة كاليفورنيا بحفل زواج حضره العديد من أبرز النجوم منهم باريس هيلتون، مادونا، ودرو باري مور.