حظك اليوم توقعات الابراج الأربعاء 23-8-2023 | تسلسل الابراج | الابراج غدا | الابراج اليومية | مواعيد الابراج | ترتيب الابراج حسب الشهور

حظك اليوم توقعات
حظك اليوم توقعات الابراج الأربعاء 23-8-2023 | تسلسل الابراج

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع.. ومن ضمن الخدمات التي نقدمها لكم ننشر توقعات الابراج حظك اليوم الأربعاء 23 اغسطس 2023، وفقا للفلك وعلم الأرقام.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الحمل الأربعاء 23-8-2023 - مواليد من21 -3 إلى 20 -4
يعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج التى تتميز بالذكاء والثقافة، كما يحرصون على تكوين علاقات صداقة مع من حولهم، وقادرين على حسن التصرف وأيضًا يمتلكون ذاكرة قوية حيث لا يجيدون النسيان.
يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى، فهو شخص مجتهد فى عمله، ورومانسى وقادر على التخلص من المشكلات بطريقة إيجابية، ويمتلك قدرا كبيرا من الحب تجاه المقربين ويجيد حسن التصرف.
مشاهير برج الحمل
ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ونقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل.
كن حذرا فقد تتعرض لموقف حرج اليوم. ربما تتسلط عليك الأضواء والأنظار دون مبرر من وجهة نظرك. إحساسك بعدم الراحة والطمأنينة قد يتحول إلى توتر وانفعال. لا تتخذ أي خطوة قبل أن تفكر فيها جيدا. قد يكون الموقف حدث بسبب سوء فهم من الآخرين.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين 
من الواضح أنك اليوم في حالة مزاجية سيئة. انظر حولك وستجد الكثيرين ممن يحبونك ويرغبون في الوقوف بجانبك فكيف تحزن في وجودهم! سيتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين 
ما هي أسئلتك الأكثر إلحاحا حول علاقتك اليوم؟ مشاعرك في الآونة الأخيرة مؤشر قوي علي ما تبحث عنه من إجابات. ينبغي عليك التحدث مع شخص موثوق به لمساعدتك فيما تبحث عنه. لا تستبعد أن يكون أحد افراد العائلة او صديقا، ولا تقلل من آرائهم.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الثور الأربعاء 23-8-2023 - مواليد من 21- 4 إلى 21- 5
يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الرومانسية عند التعامل مع شريك حياته والطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات فى عمله طوال الوقت.
يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها أنه يتمتع بشخصية قيادية والكرم والعناد الذى يدفعه للإصرار على فعل أى شىء يرغب فيه رغم أنف من حوله والرومانسية عند التعامل مع شريك حياته.
مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور الفنان الراحل نور الشريف، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور.
إذا كان هناك شيء ما تريد أن تحارب من أجله، فقد حانت اللحظة المناسبة. تقوم بعملية بحث قوية للعثور على معلومة ما تتعلق بمشروعك الجديد. حان الوقت لاتخاذ خطوة جديدة وجريئة. ثق في نفسك وانطلق دون خوف.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين 
الليلة ستضطر لاتخاذ موقف فيما يخص المشاكل التي تواجهها. كن صادقا مع نفسك من أجل أن تتخذ القرار المناسب. ربما تتعرض حياتك الخاصة لاختبار قاس، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين 
هل تواجه صعوبة في التخلي عن علاقة غير صحية؟ النجوم تشجعك علي عدم التمسك بالأشياء غير الجيدة في حياتك، اليوم لن يكون من الصعب عليك المضي قدما. بمجرد ان تفهم انك مقيد في سلاسل من الأوهام والهواجس يمكنك تحرير نفسك.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الجوزاء الأربعاء 23-8-2023 - مواليد من 22- 5 إلى 21- 6
التردد فى اتخاذ القرارات يجعل أصحاب برج الجوزاء يوصفون بالتقلبات المزاجية، وأنهم يتزمرون من أقل الأشياء، لكنهم لم يكونوا مترددين بل هم يفكرون جيدًا فى نتائج بعض القرارات لكى يصلون للقرار المثالى.
والاستقلالية هى من أبرز الأهداف التى يسعى إليها أصحاب برج الجوزاء لتحقيقها، فهم لا يحبون أن يكون لديهم رقيب أو متحكم فى حياتهم فالحرية هى سبب سعادتهم.
مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك ‏لأصحاب برج الجوزاء. ‎
ليس لديك أي حماس أو حافز للدفاع حتى عن حقوقك اليوم. إذا حاول أحد الأشخاص أن يتحداك، ربما تخسر من الجولة الأولى! قد تستطيع أن تفوز على خصمك فقط بأسلوبك الحكيم، فكن ذكيا. استمع بحرص لانتقادات الآخرين، واستفد من أخطائك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين 
فكر جيدا قبل أن تورط نفسك في علاقة غير واضحة المعالم. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين 
تفكر كثيرا ما الذي يحفزك على استمرار علاقتك العاطفية؟ النجوم اليوم تظهر انك علي وشك الحصول علي جرعة شديدة من التحفيز وستدفعك في اتجاه التمسك بالحبيب. تعمل بجد لتطوير حياتك عاطفيا وروحيا، وعملك الذي قمت به مؤخرا سيؤتي ثماره عما قريب
حظك اليوم توقعات الابراج برج السرطان الأربعاء 23-8-2023  - مواليد من 22- 6 إلى 22- 7
يتميز مولود برج السرطان بصفات إيجابية منها الطموح، الذى يدفعه طوال الوقت حتى لتحقيق أحلامه على أرض الواقع ويبذل قصارى جهده لحماية عائلته ورومانسى ومخلص لشريك حياته.
يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها العناد والمزاجية والعصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة فى بعض الأحيان، ويتميز بطيبة قلبه كما لا يعطى ثقته لأى شخص.
مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان.
حاول أن تنقذ طيرا أو حيوانا من الموت اليوم. افعل شيئا ما لتنقذ حياة الآخرين. حافظ على المكان الذي تعيش فيه. كن مواطنا مخلصا لبلده ولا تجعل وجهات نظر أو أجندات الآخرين تؤثر عليك. ممارسة الرياضة يوميا تساعدك على التخلص من ألم المفاصل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين 
بما أن الطيور على أشكالها تقع، فأنت تستمتع بصحبة من هم مثلك من أصدقائك العزاب. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض، لذا لا بد أن تسرع في تكوين أسرة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين 
اليوم يوم حظك! فالحب في الطريق إليك. وهناك انسجام كامل بين عقلك وقبلك فكن علي استعداد للقيام بما يلزم للحفاظ علي ذلك. مغامرة عاطفية ناجحة في الطريق إليك.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الأسد الأربعاء 23-8-2023 - مواليد من 23- 7 إلى 22- 8
من مميزات برج الأسد الشخصية القوية القادرة على قيادة مجتمع بأكمله، فهم أصحاب كلمة وسلطة وقادرين على إقناع كل من حولهم بآرائهم ويسعون لتحقيق ما يحلمون به.
يعرف أصحاب برج الأسد بالوفاء والولاء لكل من يحبونه، بالإضافة إلى صراحتهم، فهم لا يستطيعون الكذب ويعبرون عما يشعرون به بمنتهى الصدق وبدون أى تجميل.
مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل عزت أبو عوف، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك ‏لأصحاب برج الأسد.‎
قد يحثك شخص ما على اتخاذ خطوة جديدة في العمل. تأكد أنك تسير في الاتجاه الصحيح. حتى تنتصر على أعدائك، يجب أن تتوحد مع من حولك. كن حذرا فهناك مجموعة من الأشخاص قد تزيد من تعقيد المشكلات التي تتعرض لها. يجب أن تتقبل عيوب من حولك ومميزاتهم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين 
على الرغم من أنك متشوق لخوض تجربة حب خالية فلابد أن تكون حريصا ولا تندفع خلف مشاعرك دون تفكير. لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز، ولكن كل ما عليك فعله أن تؤدي عملك بإتقان وتركيز.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين 
حياتك العاطفية منظمة جدا حاليا. لذا كن علي استعداد للانطلاق قليلا خارج تلك القيود من أجل إرضاء الحبيب. اعثر علي وسيلة لتخفف من تلك القيود دون اهتزاز لصورتك الوقورة في عين الحبيب.
حظك اليوم توقعات الابراج برج العذراء الأربعاء 23-8-2023 - مواليد من 23- 8 إلى 22- 9
تحمل الصعاب والقدرة على مواجهة المشاكل من أبرز صفات برج العذراء، فهم أصحاب عزيمة وصبر وتحمل بشكل يفوق التخيل، وذلك للوصول للهدف الذى يرجوه بنجاح وتفوق.
لدى أصحاب برج العذراء القدرة على إخفاء مشاعرهم، ولا يستطيعون التعبير عنها مهما كانت المواقف، فالتعبير بالأفعال بالنسبة لهم أهم وأوقع من الكلام.
مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمى، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء.‎
لديك إرادة وعزيمة قوية. إنه الوقت المناسب لتفعيل خططك وتنفيذها. اتصالاتك بالآخرين جيدة جدا ولذلك إذا كنت بحاجة للمساعدة ستجد اكثر من شخص حولك. تناول مشروبا دافئا في المساء واستمع إلى موسيقى هادئة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين 
خصص بعض الوقت من أجل متعتك الشخصية. طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون مهمة جدًا بالنسبة لك فحاول إعادة صياغتها وتنفيذها على أرض الواقع.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين 
حياتك العاطفية متوزانة. إذا كنت تصر علي الذهاب في الاتجاه الخاطئ، فستقع بالتأكيد. لديك اليوم الطموح والشجاعة ولكن هناك شيئا ما يصعب عليك الأمور. تبذل الكثير من الجهد لاقناع الحبيب بما تريد. كن نفسك واعتمد علي شجاعتك في الوصول الي النتيجة المرغوبة.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الميزان الأربعاء 23-8-2023 - مواليد من 23- 9 إلى 22- 10
النجاح والمثابرة الممزوجان بالحماس من صفات مواليد برج الميزان، فهم لا يستطيعون الدخول فى عمل وهم لا ‏يملكون سُبل تحقيق النجاح فيه، فإذا دخلوا فى عمل فعليك أن تعلم إنهم سوف ينجحون بتفوق ‏دون شك.‏
يوصف أصحاب برج الميزان بالعدل والحكمة، فهم لا يحكمون على أحد دون معرفة كل محاور ‏الموضوع من كل الأطراف، وذلك حتى إذا أصدر حكما يكون عادلا ولا يستطيع أحد ‏التشكيك فى حكمه.‏
مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان الفنان الراحل أحمد مظهر، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان. 
استغل طاقتك ووقتك اليوم في تريتب المنزل وتنظيفه وفي مساعدة أحد أفراد الأسرة في بعض الأعمال المنزلية. اهتم ببعض القضايا والمشاكل الأسرية هذا اليوم بالتحديد. قد يكون من الصعب التواصل مع مجموعة معينة من الأشخاص.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين 
حاول أن تسترخي هذا المساء وتأخذ حماما دافئا مع شامبو برائحة النعناع للمزيد من الراحة والاستجمام. اجعل حبيبك يشعر باهتمامك به. على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين 
لديك القوة علي سحب نفسك من أي علاقة في الوقت المناسب مهما كانت خططك مع الحبيب. ولديك الخبرة والانضباط الذاتي، فكن علي استعداد لما ينتظرك في المستقبل. اعتمد علي الخبرة التي اكتسبتها من اخفاقاتك الماضية للتأكد من ان انك علي الطريق الصحيح.
حظك اليوم توقعات الابراج برج العقرب الأربعاء 23-8-2023 - مواليد من 23- 10 إلى 22- 11
يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية التى تميزه عن غيره مثل إخلاصه لشريك حياته والجدية فى العمل والذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة وحلول مختلفة.
يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها تمتعه بشخصية قيادية والرومانسية والحرص على حفظ أسرار الآخرين، لذلك هو من أفضل الأصدقاء لمن حوله.
مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب.
لا تتعجب اليوم إن وجدت نفسك معجبا بشخص ما في العمل. قد تواجهك مشكلة صعبة اليوم لا تستطيع حلها بسهولة. جميع من حولك يتعاملون معك بطريقة عنيفة، فكن حذرا ولا تتحاور معهم لفترة طويلة. تفكر في الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص خاصة في المساء، لذا تقرر فجأة السفر لمكان ما.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين 
من المتوقع أن يكون لديك اليوم مقابلة سارة مع الشخص الذي تشعر نحوه بانجذاب. إذا استطعت تنفيذ خططك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل وأنك تضع قدميك على الطريق الصحيح لذا لا بد أن تستجمع شجاعتك وتتخلى عن التردد.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين 
خياراتك الكثيرة اليوم تؤدي الي الارتباك، والارتباك يؤدي الي التعاسة. فالتفت الي ما يقوله لك قلبك، لذلك فمن الممكن ان يكون لديك بالفعل الاجابات التي تبحث عنها. عليك الخروج من القيود التي فرضتها على نفسك.
حظك اليوم توقعات الابراج برج القوس الأربعاء 23-8-2023 - مواليد من 23- 11 إلى 21- 12
يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه الشديد للمرح وعشق السفر، الذى يساعده على اكتساب المزيد من المعلومات والثقافات المختلفة.
يتسم مولود برج القوس بصفات أخرى منها الكرم الذى يجعله من الأشخاص المفضلة والمقربة من الجميع والعصبية ويسعى لتحقيق طموحاته وأحلامه على أرض الواقع.
مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنان العالمى براد بيت، وفى إطار هذا السياق نقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس.
تحرك إذا أردت أن تحصد ثمارًا طيبة اليوم. سيقدر الآخرون جهودك. ستشرف على كل الأمور بنفسك ولن تدع أحدا يخاطبك بطريقة غير لائقة. لا تقلق إذا شعرت بالحاجة إلى الصراخ أو البكاء. قد تستشير أحد الأشخاص لأنك ستشعر بالحاجة إلى ذلك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين 
تذكر دائما أن السعادة المبالغ فيها لها بعض الآثار السلبية لذا احرص دائما على أن تكون معتدلا في مشاعرك ولا تسمح لها أن تُفقدك اتزانك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء كي تتخذ القرارات المناسبة في الأوقات المناسبة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين 
لا تحاول الهرب من مشاكلك مع الحبيب، النجوم تشجعك اليوم علي القيام بالمواجهة لايجاد حل لها ومعرفة ما حدث من خطأ وإصلاحه. عليك قضاء بعض الوقت لتفكر مليا في نفسك وفكن واثقا في مشاعرك.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الجدي الأربعاء 23-8-2023 - مواليد من 22- 12 إلى 20- 1
يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص طيب القلب وذكى ومثقف وهادئ الطباع وطموح ومحب للعمل ولعائلته، ويجيد العمل تحت أى ظرف ويمتلك عقلية تجارية مميزة.
يتسم مولود برج الجدى بالعديد من الصفات، فهو شخص واثق من نفسه ويمتلك عقلا مفكرا ومتزنا، قادر على تحقيق أهدافه وأحلامه ومرح برغم من جديته فى أوقات كثيرة.
مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ونقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى.
عليك أن تتوخى الحذر من بعض الأصدقاء. لا تكن أنانيا مع المحيطين بك. ستصل إلى طرق مسدودة ولن تستطيع أن تغير الواقع. سيتملّكك الغضب جراء ما يقوم به بعض الأشخاص. أحسن التصرف أمام الآخرين.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين 
اخرج من الصومعة التي تحبس نفسك فيها وتعرف على المزيد من الشخصيات فربما تجد الحب بينهم. لا يبدو أن المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين 
وصلت علاقتك الي طريق مسدود، وعلي الرغم من أنك تريد التحرك للامام إلا أن هناك شيئا يعرقل تقدمك. محاولة تحويل الصداقة الأفلاطونية الي علاقة عاطفية تبدو جيدة علي الورق ولكن علي ارض الواقع قد يكون لها عواقب وخيمة.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الدلو الأربعاء 23-8-2023 -  مواليد من 21- 1 إلى 19- 2
يعتبر مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات التى تتميز بالكثير من الصفات الإيجابية منها حبهم الشديد للمرح الذى يجعلهم دائمًا متفائلين ومقبلين على الحياة، كما يتميزون بالكرم وسرعة البديهة ويسعون دائمًا إلى تحقيق أحلامهم.
برج الدلو يتميز ببعض الصفات الأخرى مثل امتلاكه لعقلية تجارية تدفعه دائمًا لابتكار أفكار لمشاريع ناجحة، كما يتميز بالذكاء الذى يساعده على إيجاد العديد من الحلول لمشاكله كما يسعى دائمًا لتحقيق الاستقلال لذاته.
مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسنى، ونقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو.
سيسعى الشريك إلى مساعدتك اليوم. الحبيب يعرف أنك تحتاج إليه وسيظل بجانبك لأطول وقت ممكن. لا تتردد في الإفصاح له عما في قلبك. اهتم بأسرتك وبمشاكلك العائلية اليوم. أحد أصدقائك يمر بمشكلة ما ولكنك لن تستطيع الوصول إليه اليوم، انتظر للغد.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين 
ربما يبدأ يومك بمقابلة تفتح لك أبواب الأمل نحو مستقبل باهر. لا تضع الوقت الليلة في الجلوس في المنزل وادع أصدقاءك للخروج معك. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين 
النجوم تحثك علي السماح لحدسك ان يكون دليلك اليوم. سهم كيوبيد يتبع نفس مسارك، وانت متأكد من أن السهم سيصيبك عندما تثق بحدسك. الحب من النظرة الأولي ليس ممكنا. اعتقادك في السعادة والهناء على الطراز القديم يجعلك شخصا رومانسيا وليس غبيا.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الحوت الأربعاء 23-8-2023 - مواليد من 20- 2 إلى 20- 3
يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص حنون ورومانسى وطيب القلب وقادر على مسامحة الآخرين، كما يعتبر شخصية رياضية محبة للعمل، ويستطيع التعايش تحت ضغط، ويعشق تناول الطعام والتنزه فى الأماكن الترفيهية.
يشتهر مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص مثقف وذكى وطموح وكريم وقادر على احتواء شريك حياته، ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء العاطفى والاجتماعى وقادر على تكوين الصداقات والعلاقات.
مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ونقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت.
حاولي أن تستعد لتغيير مكان إقامتك قريبًا. لا تترك الأمور تتعقّد وحاول أن تحل مشاكلك بسرعة. عليك أن تولي صحتك أهمية أكبر، وإلا فستشعر بالتعب. لا تنس الأولويات لأن ذلك لن يكون من مصلحتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين 
لا تتجاهل مشاعرك وعبر عنها بحرية كي تجد الشخص المناسب الذي يتفق فكره مع فكرك. تعتقد اليوم أن العالم يدور حولك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين 
النجوم تؤثر إيجابيا عليك اليوم ليكون لديك قدر كبير من التفاؤل. انت علي الطريق الصحيح الآن والحب قريب منك. يمكنك الاعتماد علي قوتك الداخلية لإرشادك عندما تشعر كما لو كنت قد فقدت اتجاهك الصحيح.