تفاصيل صادمة..إحالة أسرة كاملة في كفر الشيخ للمحاكمة الجنائية فما القصة؟

تفاصيل صادمة..إحالة
تفاصيل صادمة..إحالة أسرة كاملة في كفر الشيخ للمحاكمة الجنائي

أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية أسرة كاملة من 4 أفراد إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمتهم عما أسند إليهم باستعراضهم القوة والتلويح بالعنف والتهديد والشروع في قتل آخرين بإحدى قرى مركز دسوق.

ومن المقرر محاكمتهم أمام الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات فوه برئاسة المستشار محمد حسين المر، وذلك في أحداث القضية رقم 20050 لسنة 2022 جنح مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 3304 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية اتهم كل من "حسين.ع.ع.ع"، و"عبدالله.ح.ع.ع.ع"، و"نجلاء.ف.ب.ع.ع"، و"عبدالعزيز.ح.ع.ع.ع"، بأنهم في يوم 16 ديسمبر 2022، بدائرة مركز شرطة دسوق، استعرضوا القوة، ولوحوا بالعنف، والتهديد، وبرفقتهم طفل لم يبلغ من العمر 15 عامًا قبل صاحب محل ملابس، وشقيقته بقصد ترويعهما، وتخويفهما وإلحاق أذى معنوي.

وتبين من قرار إحالتهم إلى محكمة جنايات فوه بأنهم أعدا لذلك سلاح أبيض "سكين"، وأداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "عصا خشبية" مستخدمين في ذلك الأسلحة، والأدوات بغرض إلقاء الرعب في نفس المجني عليهما، وتكدير أمنهما، وسكينتهما، وطمأنيتهما، وتعريض حياتهما، وسلامتهما للخطر، وإلحاق الضرر بمصالحهما، والمساس بحريتهما الشخصية.

وقد وقع بناء على ارتكابها جناية وجنحة أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان شرعا المتهمان الأول والثاني في قتل المجني عليه الأول عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية، وعقدا العزم على قتله، وأعدوا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وما أن شاهداه أمسك المتهم الأول به بينما سدد المتهم الثاني له طعنة واحدة استقرت في منطقة الظهر فأحدثا إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

المتهم الأول أحدث عمدًا بالمجني عليها الثانية الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي والتي أعجزتها عن اشغالها الشخصية مدة لا تزيد عن 20 يومًا، وكان ذلك باستخدام أداة عصا خشبية أما المتهمان من الثاني إلى الرابع اتلفوا عمدًا المنقولات المملوكة للمجني عليها الثانية