حسام قتل أمام أطفاله.. كيف تسببت نقلة تراب في جريمة قتل بشعة بالقليوبية؟

حسام قتل أمام أطفاله..
حسام قتل أمام أطفاله.. كيف تسببت نقلة تراب في جريمة قتل بشعة

واقعة قتل بشعة شهدتها منطقة عزبة هاشم سليمان التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، راح ضحيتها أب لثلاثة أطفال من بينهم رضيع عمره 3 شهور، بسبب الخلاف على نقلة تراب بأرض يمتلكها والده.

واقتحم المتهمون منزل الضحية بالأسلحة والشوم وسددوا له عدة طعنات أمام أطفاله وزوجته ووالديه ليلقى مصرعه في الحال.

بداية أحداث الواقعة بدأت عندما نشبت مشاجرة بين المجني عليه والمتهمين الثلاثة وهم أب ونجليه، بسبب قيام المتهمين بتحميل نقلة تراب من أرض ملك والد المجني عليه "حسام" وحينما منعهم اندلعت بينهم مشاجرة توعد فيها المتهمون بالانتقام.

كانت تلك هي بداية شرارة الأحداث، ففي تاريخ 26/3 الماضي تربص المتهمين للمجني عليه "حسام" وهو عائد من قرية عرب العاييدة ليلا وكان بصحبته ابنه الصغير، حيث تسببوا له في كسر مضاعف بذراعيه وجرى عمل محضر بالواقعة، وفي يوم 29 /7 قضت المحكمة على المتهمين بالسجن سنتين غيابيًا.

وفي يوم الواقعة تفاجأت أسرة المجني عليه بهجوم مجموعة من الأشخاص لمنزلهم بالسنج والشوم، مستغلين عدم وجود أشقاء المجني عليه، وقاموا بالاعتداء على "حسام" وطعنوه 4 طعنات نافذة بالجسد، وفروا هاربين، وتركوه غارقًا وسط بركة من الدماء، كما اعتدوا بالضرب على والدته وتسببوا لها في إصابات بالغة، وجرى القبض على اثنين من المتهمين والمتهم الأول لازال هاربًا.

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد أحمد عبد الجليل، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، بمصرع عامل يدعى حسام حسين، 35 سنة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من طارق. ح ونجليه حيث تعدوا عليه بسلاح أبيض حتى أودوا بحياته.

وشيع العشرات من أهالي عزبة هاشم سليمان التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، جثمان الفقيد لمثواه الأخير وسط حزن أسرته لمقابر الأسرة داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.