سببت أزمة.. راقصة في حفل تكريم أوائل الطلبة بالقليوبية فما القصة؟ | فيديو

 سببت أزمة.. راقصة
سببت أزمة.. راقصة في حفل تكريم أوائل الطلبة بالقليوبية فما

أثار حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بقرية كفر منصور التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية والذي أحيته إحدى راقصات الفنون الشعبية داخل مركز شباب القرية حالة من الجدل والغضب بين عدد كبير من الأهالي وأولياء الأمور.

وقال يوسف عبد المجيد، أحد أهالي القرية: "قولا واحدا اللي حصل في الحفلة ده غلط، وما حدث بخصوص الراقصة أو الفنانة الاستعراضية أنا أعلم أنها سقطة كبيرة ولكنها غير مقصودة من الجميع".

وكتب أحمد الطوخي أحد شباب قرية كفر منصور تعليقا على وجود الراقصة بحفل تكريم أوائل الثانوية العامة، قائلا: "شكل مركز الشباب شايف أن ده المستقبل، وعلق آخرون على المنشور متسائلين: "ده ديسكو ولا حفل تكريم أوائل الطلبة".

وأضافت جيهان أحمد: "رقاصة في حفل تكريم يا فرحتي، مش عارفة الأجيال اللي بعد كده المفروض تعمل إيه بجد، لنا الله".

من جانبه قال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن مركز شباب كفر منصور ليس به ملعب وهو مبنى إداري فقط مكون من ثلاث حجرات على طابقين.

وأضاف وكيل الوزارة، أن الحفل المقام ليس له أي علاقة بالشباب والرياضة في القليوبية، ونظمه شخص من أهالي البلدة ليكرم أبناء بلدته على ملعب خاص جرى إيجاره وغير تابع للشباب والرياضة.

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بمحافظة القليوبية، صورا وفيديوهات لراقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، بقرية كفر منصور التابعة لمركز ومدينة طوخ في محافظة القليوبية، ما أثار دهشة واستغراب المواطنين، وسط تعليقات المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من التنظيم وإدارة مركز الشباب.