قرار عاجل للنيابة العامة.. تفاصيل مثيرة في اتهام مسن بهتك عرض 5 أطفال بكفر الشيخ

قرار عاجل للنيابة
قرار عاجل للنيابة العامة.. تفاصيل مثيرة في اتهام مسن بهتك عر

أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، مسن في منتصف العقد السادس من العمر إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه باختطاف 5 أطفال بغرض هتك العرض في قرية تابعة لمركز كفر الشيخ.
وحددت محكمة استئناف طنطا جلسة يوم السبت 9 سبتمبر 2023 موعدًا لإجراء محاكمة المتهم "م.ع"، في منتصف العقد السادس من العمر، ويقيم بقرية تابعة لمركز كفر الشيخ، أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ.
تُشكل الدائرة من المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 6977 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2253 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.
تبين من أمر إحالة المسن إلى محكمة جنايات كفر الشيخ اتهامه بأنه في غضون عام 2023 اختطف بالإكراه، والتحايل، 4 صغيرات، وصغير واحد، بأن استدرجهم إلى مسكنه بعيدًا عن أعين أسرهم، وفي الزمان والمكان ذاته هتك عرض الأطفال الخمسة بأن ارتكب معهم الفعل المحرم مستخدمًا في ذلك "السلاح الأبيض "السكين".