قتل زوجته وابنتيه.. كيف نفذ الصيدلي المتهم جريمته في طنطا؟

قتل زوجته وابنتيه..
قتل زوجته وابنتيه.. كيف نفذ الصيدلي المتهم جريمته في طنطا؟

شهدت محكمة جنايات طنطا الأحد، أولى جلسات محاكمة الصيدلي المتهم بقتل زوجته وابنتيه في دائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية.

وشهدت الجلسة الأولى لمحاكمة المتهم، قرار المحكمة بتأجيل نظر الدعوى، وذلك عقب طلب المتهم حضور محامي خاص به.

في السياق كشف محامي أسرة المجني عليهم، تفاصيل الجلسة الأولى لمحاكمة المتهم، زوج المجني عليها الأولى ووالد الطفلتين.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى محكمة جنايات طنطا لمحاكمته عما أسند إليه من قتل زوجته وابنتيه عمدًا داخل شقتهم السكنية خنقًا، ثم محاولة تصوير الأمر على أن الواقعة جاءت نتيجة تسريب الغاز داخل الشقة.

وأضاف محامي أسرة المجني عليهم أن المتهم حضر إلى مقر جلسة المحاكمة وسط حراسة أمنية مشددة، ومثل أمام هيئة المحكمة اليوم الأحد في أول جلسات محاكمته بتهمة القتل العمد، وطلب حضور محامي بالاسم، واستجابت المحكمة لطلبه، لذا قررت تأجيل القضية لحين حضور المحامي المطلوب.

وأوضح المحامي أن المتهم اعترف خلال تحقيقات النيابة العامة معه بجريمة القتل، وأنه خطط للتخلص من زوجته الصيدلانية وابنتيه في أثناء النوم بسبب تراكم الديون عليه، واستغل نومهن ودخل غرفة الأم وقبض بيديه حول رقبتها ولم يتركها إلا جثة هامدة، وكرر التصرف ذاته مع ابنتيه.

ولفت المحامي إلى إلى أن المتهم اعترف بأنه فتح باب شقته وخرج تاركًا الغاز في الشقة حتى يكون حجته أمام جهات التحقيقات في أن الوفاة سببها الغاز، لكن شقيقة زوجته اتهمته بارتكاب تهمة القتل العمد بعدما العثور على الجثث.