انتقام لم تنطفئ ناره.. حل لغز إعدام شخص بالرصاص في حدائق أكتوبر

انتقام لم تنطفئ ناره..
انتقام لم تنطفئ ناره.. حل لغز إعدام شخص بالرصاص في حدائق أكت

مدينة سكانية ذات طابع هادئ عكر صفوها صوت إطلاق نار تلاه اكتشاف جثة قتيل توصل ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلى ملابساتها.

اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة بها آثار طلق ناري بالجسم دائرة قسم حدائق أكتوبر في ظروف غامضة.

وجه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة تنسيقًا مع قطاع الأمن العام وفريق الأدلة الجنائية.

الفحص المبدئي للعقيد أحمد نجم مفتش فرقة حدائق أكتوبر بين مقتل "حسن.م." أصل إقامته محافظة أسيوط بطلق ناري، وفرضت الشرطة طوقًا أمنيًا بمسرح الواقعة مع سماع أقوال شهود عيان وأسرة المتوفى وفحص علاقاته.

العميد محمد أمين رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر وجه بتشكيل فريق بحث ضم الرائد فريد معاذ ومعاونيه؛ لحل لغز القضية بمراجعة خطوط السير وآخر ظهور للضحية.

تحريات المقدم هيثم سكر وكيل الفرقة توصلت إلى أن خصومة ثأرية وأن الجاني عقد العزم على التخلص من ضحيته وأمطره بالرصاص بمنطقة الرأس.

بتقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد فهمي والنقيب عمرو الببلاوي معاونا المباحث من ضبط مرتكبي الحادث والسلاح المستخدم "بندقية آلية" في الجريمة.

أودعت الشرطة جثمان الضحية ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بالتشريح وباشرت التحقيق.