ربنا معايا أنا وبناتي.. علياء بسيوني تكشف كواليس وأسباب طلاقها من أحمد سعد

ربنا معايا أنا وبناتي..
ربنا معايا أنا وبناتي.. علياء بسيوني تكشف كواليس وأسباب طلاق

أعلنت علياء بسيوني الزوجة الأخيرة للفنان أحمد سعد انفصالهما، بناء على رغبته، وكشفت العديد من التفاصيل المفاجئة في منشور لها عبر إنستجرام. 

طلاق علياء بسيوني من احمد سعد

وكشفت علياء بسيوني كواليس وأسرار انفصالها عن أحمد سعد قائلة: "أنا حقيقى تعبت فيها لوحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد فى مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي.. شكرا على توقيتك الجميل وانا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك اكبر، شكرا على المقلب اللي أنا اخدته فى العلاقة دى واللي كنت فاهمة ان ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى..  ربنا معايا أنا وبناتي فى الجاي وينتقم منك ويديلك على اد كل حاجة حصلت".

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكان أحمد سعد تزوج ثلاث مرات سابقًا، الأولى كانت من لبنى بيومي وهي أم أبنائه، والثانيةهي الفنانة ريم البارودي، والثالثة الفنانة سمية الخشاب.

وبعد انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب، توترت الأجواء بينهما بسبب تصريحات كل منهما في لقاءات إعلامية، حتى كشفت سمية الخشاب عن تفاصيل مثيرة في زواجها بأحمد سعد وكيف عانت معه حتى انفصلت عنه.

طلاق علياء بسيوني من احمد سعد

ومن ثم تعرف أحمد سعد على علياء بسيوني مصممة الأزياء، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، ونشر أحمد سعد صورة تجمعه بعلياء بسيوني في عيد ميلادها على حسابه على إنستجرام، وكتب عليها: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي". 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا خبرًا حول انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني وأكد البعض وجود خلافات بعدما قام "سعد" بكتابة بوست عبر موقع "انستجرام" قائلًا: "اختياراتي مدمرة حياتي" وسط تكهنات بانفصالهما.

كما أكد البعض وجود خلاف ما بينهما بعدما قامت "علياء" بكتابة بوست عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" قائلة: "لا تقول لي أبدًا إنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل، هذا غير موجود في الواقع".

الفنان أحمد سعد انفصل عام 2006 عن زوجته لبنى بيومي أم طفليه "جودي" و"أحمد"، إذ وقع الطلاق بينهما 3 مرات.

كما واجه "سعد" أزمة انفصاله من الفنانة ريم البارودي عام 2011 وشهدت العلاقة بينهما أزمات عدة قبل وبعد إعلان إنفصالهما ومنها ما تردد عن زواجهما سرًا وهو ما نفته "ريم" خلال ظهورها في برنامج "شيخ الحارة".