تنبأ بموته.. تفاصيل وفاة محفظ قرآن في كفر الشيخ بعد 40 عامًا في خدمة كتاب الله

تنبأ بموته.. تفاصيل
تنبأ بموته.. تفاصيل وفاة محفظ قرآن في كفر الشيخ بعد 40 عامًا

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي بمدينة بيلا في كفر الشيخ، إثر وفاة إمام وخطيب سابق بالأوقاف اشتهر بتحفيظ القرآن الكريم والعمل على خدمته على مدار 40 عامًا.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة تدوينات احتوت على وداع الإمام الراحل تشير إلى حسنه وإتقانه تحفيظ القرآن الكريم للكبار والصغار على مدار 40 عامًا فيما تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء على رحيله.

وكشف شقيق الإمام الراحل ويدعى عبدالسميع خليفة، ويقيم بمدينة بيلا عن شقيقه توفي بشكل مفاجئ عقب انتهائه من تحفيظ القرآن الكريم للأطفال مودعًا الحياة بعد أداء رسالة سامية جعلت الجميع يبكون عليه عقب انتشار خبر وفاته.

وأكد أنه قضى 40 عامًا وأكثر في تحفيظ الأطفال والكبار القرآن الكريم، وتفسيره مستخدمًا منزله الكائن بمدينة بيلا مركزًا لتحفيظ القرآن الكريم بالمجان ودون هدف ربحي ابتغاء لوجه الله تعالى، فيما كان يتوافد عليه الطلاب من كل أرجاء المركز والمدينة من أجل ذلك الغرض.

وقال إن شقيقه الراحل تنبأ بوفاته منذ أيام مضت عندنا نشر صورة تجمعه بعدد من زملائه أئمة فارقوا الحياة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" داعيا الله عز وجل أن يجمعه بهم في القريب العاجل.