مراتك رجعت تبيع خضار..أسرار قتل بائع على يد زوج أخته في أوسيم

مراتك رجعت تبيع خضار..أسرار
مراتك رجعت تبيع خضار..أسرار قتل بائع على يد زوج أخته في أوسي

مشادة كلامية بين زوجين قررت معها الزوجة ترك عش الزوجية "أنا رايحة بيتنا" على أمل إعادة لم الشمل مع تدخل الأهل إلا أن النهاية جاءت دموية بجريمة قتل أضحت حديث أهالي أوسيم.

منذ أيام عاد الرجل إلى مسكنه وفوجئ بأحد الجيران يخبره "إلحق مراتك رجعت تبيع خضار". جن جنون الرجل بعد نهره لزوجته ومنعها من معاودة نشاطها التجاري في بيع الخضراوات ومن قبلها مغادرتها المنزل دون علمه.

مشادة حامية الوطيس احتضنتها جدران البيت وارتفعت حدتها حتى كادت تتحول إلى تشابك بالأيدي لولا قرار الزوجة "مش قاعدة لك فيها.. عندي أبويا لو عايزني".

مساء أمس الاثنين، توجه الزوج إلى مسكن حماه لمعاتبته "ينفع يا عمي بنتك تنزل تبيع خضار من ورايا.. الناس كلت وشي؟!". سرعان ما ارتفع النسق وازدادت حدة الخلاف بين الطرفين.

حديث الزوج لم يلق قبولا لدى شقيق الزوجة "عصام" الذي اعتدى بالضرب عليه فما كان من الزوج إلا الدفاع عن نفسه. استل سكينًا وطعن شقيق زوجته في البطن فسقط قتيلا.

بعيدا عن مسرح الجريمة - محيط مجلس مدينة أوسيم شمال الجيزة- تحديدا ديوان القسم يجلس المقدم مصطفى كمال رئيس المباحث داخل مكتبه لمتابعة الخدمات الأمنية ونشاط معاونيه في ملاحقة الخارجين عن القانون لاسيما تجار ومروجي المخدرات قبل أن يتلقى اتصالا أخبره المتحدث "يا فندم في جريمة قتل".

بتوجيهات من العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بقيادة العقيد مجدي موسى مفتش فرقة الوراق وأوسيم؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

مشادة كلامية نشبت بين بائع الفاكهة "عصام" وزوج أخته تطورت إلى مشاجرة تلقى على إثرها الأول طعنة نافذة بالبطن فسقط قتيلا ولاذ المتهم بالفرار قبل أن يلقي ضباط المباحث القبض عليه والسلاح المستخدم "سكين".

بهدوء وثقة يحسد عليها، وقف المتهم أمام اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة يروي تفاصيل جريمته مبررًا فعلته "كان عايز يقتلني" ليأمر وكيل النائب العام بحبسه احتياطيًا على ذمة التحقيق.