حسيت إني ورطتها وهتتفضح.. اعترافات صادمة للمتهم بقتل زوجته وابنتيه في طنطا

حسيت إني ورطتها وهتتفضح..
حسيت إني ورطتها وهتتفضح.. اعترافات صادمة للمتهم بقتل زوجته و

اعترافات صادمة أدلى بها المتهم بقتل زوجته وابنتيهما داخل شقتهم بشارع حمزاوي بمنطقة النادي في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعدما أقدم على خنقهم وفتح محبس الغاز بالشقة.

قال الزوج المتهم خلال التحقيقات، إنه خلال الفترة الأخيرة كان يعمل في تجارة الأدوية قائلًا "أنا أعمل صيدلي وعندي صيدليتين وكنت بقوم بحرق الدواء في الفترة الأخيرة يعني ببيعه بأقل من سعره الرسمي، وتراكمت عليا الديون كتير".

واستكمل الزوج، أنه بدأ في الاقتراض من شخص بفائدة كبيرة جدًا وبدأ بخسارة أمواله تدريجيًا قائلًا "الدنيا خلاص اسودت في وشي ومبقتش شايف أي حلول لأزمتي وكل حاجة كانت باسم الدكتورة مني زوجتي بس أنا كنت بشغّل الفلوس بس وحسيت إني ورطها وهتتفضح معايا ففكرت أخلص عليها عشان تخلص من الفضيحة".

وكانت الجهات الأمنية اكتشفت مصرع كل من منى السروجي، 42 عامًا، وابنتيها "زينة" 17 عامًا، طالبة بالمرحلة الثانوية"، و"جميلة" 7 سنوات، بالصف الثاني الابتدائي، وأن الجثث عثر عليها ملقاه في صالة الشقة السكنية.

وقررت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، الأحد الماضي، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم، بعدما أحيل إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.