علمها تشرب مخدرات وصورها بقميص النوم.. لماذا أطلق الأب النار على طليق ابنته في قنا؟

علمها تشرب مخدرات
علمها تشرب مخدرات وصورها بقميص النوم.. لماذا أطلق الأب النار

في مشهد درامي، طارد مسن يحمل سلاحًا ناريًا، طليق ابنته جريا على الأقدام، إلى أن أصابه بطلقات نارية، واثنين آخرين على مزلقان مركز قفط بجنوب محافظة قنا.

بعد ساعات قليلة من الجريمة، تمكنت المباحث الجنائية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، لتكشف التحريات والتحقيقات عن الأسباب التي دفعته للتخطيط لقتل طليق نجلته.

خلال التحقيقات قال المتهم: "طليق ابنتي كان مثالا للخسة وخيانة الأمانة، عكف على إفساد ابنتي بكل ما أوتي من قوة فاستغل براءتها، وعلمها شرب المخدرات والشابو والحشيش وصارت مدمنة لتلك المواد، وكان يصور ابنتي بقمصان نوم مثيرة داخل غرفة الزوجية طيلة فترة الزواج، ونشر تلك الصور على شبكات التواصل الاجتماعي عند اشتداد الخلاف معه، فحرصت على تطليقها منه تمهيدا للانتقام وقتله".

وأضاف المتهم أنه خطط لتنفيذ الجريمة بهدف الانتقام لشرفه بعد أن أساء المجني عليه لسمعة ابنته، فطارده جريًا على الأقدام بسلاح ناري غير مرخص وأطلق النيران عليه على مزلقان للسكة الحديد، ما أسفر عن إصابة طليق ابنته واثنين آخرين عن طريق الخطأ.

كان اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بإصابة 3 أشخاص بطلق ناري على مزلقان في مركز قفط.

انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام عزت، رئيس مباحث مركز شرطة قفط، تحت إشراف العقيد مصطفى بكري رئيس فرع البحث الجنائي جنوب قنا، والمقدم محمد عبد القادر مفتش مباحث في فرع قوص إلى مكان الواقعة، وتبين أن العامل أطلق أعيرة نارية على طليق ابنته فأصابه وعامل مزلقان وخفير بدائرة المركز.