استغلت فتاتين في ممارسة الرذيلة.. تفاصيل مثيرة جديدة عن سقوط هنادي بولاق في بئر الحرام

استغلت فتاتين في
استغلت فتاتين في ممارسة الرذيلة.. تفاصيل مثيرة جديدة عن سقو

تفاصيل مثيرة وردت في نص تحريات مباحث الآداب في واقعة استغلال فتاتين في ممارسة الحرام والمعروفة إعلاميا بواقعة المتعة الحرام في بولاق الدكرور.

المتعة الحرام

وأكدت تحريات مباحث الآداب،أنه  من خلال متابعة شبكة الانترنت ورصد برامج التواصل الاجتماعي الاباحية والتي تقوم مستخدميها من النسوة الساقطات وراغبي المتعة الحرام بإصطياد بعضهم البعض.

بئر الحرام

وكشفت تحريات مباحث الآداب، تبين وجود أحد  البرامج بإسم jodel وبفحصه تبين وجود إعلانات لبعض راغبي المتعة الحرام، وإعلان رغبتهم في ممارسة الحرام مع النسوة الساقطات في من ترغب ذلك مقابل مبالغ مالية ليقوموا بدفعها لهم، وكذا وجود تعليقات علي هذه الاعلانات من النسوة الساقطات ليعلنوا فيها رغبتهم في ذلك ويقوموا فيها بالاتفاق فيما بينهم على ممارسة الحرام مقابل مبالغ مالية يتحصلون عليها من راغبي المتعة الحرام.
وأوضحت التحريات، أن المتهمة الرئيسيه في الواقعة تدعى هنادي هي من تقوم بعقد وترتيب اللقاءات الموثقة وهي التي تعمل على إدارة تلك الحسابات وتسهيل دعارتهم نظير حصولها على مبالغ مالية، وأن المتهمة استغلت كلا من الشاهدتين الأولى والثانية، لزواجهما من قبل ووانفصال الأولي عن زوجها والثانية لوفاة زوجها وانها التي تقوم بتسهيل ممارسة الحرام وتقوم بتقديمهم للرجال لاكثر من مرة نظير مبالغ مالية.