جنين بلا هوية وحكم غيابي.. ماذا حدث في واقعة الطفلة الحامل في أسيوط؟

 صورة لايف

عاقبت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط متهمًا بالسجن 15 عامًا، غيابيًا، لتعديه على طفلة ومعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة، ما نتج عنه حملها بمركز القوصية في أسيوط.
صدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي وأحمد عبد الناصر دبوس نائبا رئيس المحكمة والمستشار محمد أبو سداح عضو المحكمة وأمانة سر سيد علي وناصر فؤاد.
وحسب أوراق القضية رقم 7443 لسنة 2023 جنايات مركز القوصية، تعرفت الطفلة "ن.س.ر" 14 عامًا مقيمة في قرية بدائرة مركز القوصية على شاب يدعى "حسين.ف.أ" 21 عامًا مقيم بالناحية ذاتها، ونشأت بينهما علاقة تطورت إلى علاقة غير شرعية نتج عنها الحمل سفاحًا.
كشفت تحريات مباحث مركز شرطة القوصية أن المتهم تعرف على المجني عليها وعبر عن إعجابه بها ورغبته في الزواج منها وتطورت علاقتهما إلى اصطحابها ليلا إلى الزراعات وممارسة الرذيلة معها أكثر من مرة ونتج عن هذه العلاقة حمل المجني عليها، وعندما أبلغت المتهم بحملها تهرب منها ورفض الزواج، ووضعت المجني عليها طفلها ولم تستطع تسجيله بسبب عدم اعتراف والده به.
وأحال المستشار أحمد محفوظ المحامي العام لنيابات شمال أسيوط الكلية المتهم إلى محكمة الجنايات لتعديه على الطفلة، والتي لم تبلغ من العمر الثامنة عشر عاما، وذلك بغير قوة أو تهديد بأن عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة وأسفر عن ذلك إنجاب الطفل.