اللحمة باظت.. فتاة الغريبة قلدت سفاح الجيزة للتخلص من جثة صديقتها

اللحمة باظت.. فتاة
اللحمة باظت.. فتاة الغريبة قلدت سفاح الجيزة للتخلص من جثة صد

بخطوات ثقيلة وتبلد في المشاعر دخلت آية الشقة التي استأجرتها من أجل صديقتها فرح، لتعيش فيها بعد سجن والدتها ووجودها بمفردها، خاصة وأنها لم تستخرج بطاقة شخصية كونها لم تتجاوز الـ 16 عاما، تجلس على أحد مقاعد الصالة لالتقاط أنفاسها وتعود بالذاكرة إلى يومين حينما نشبت مشاجرة مع فرح، قبل أن توجه لها عدة طعنات وتتركها جثة هامدة بالشقة حتى يشتكى الجيران من وجود رائحة كريهة، لتعد خطة التخلص من الجثة.

في قرية سبرباي بمركز طنطا، وعلى طريقة سفاح الجيزة قامت آية هاني بتقطيع جثة صديقتها بعد مرور يومين على قتلها ووضعها في الثلاجة، حتى تتمكن من وضعها داخل شيكارة وعللت للجيران أثناء نزولها بالجثة داخل الشيكارة وانبعاث رائحة كريهة داخل الشقة "اللحمة في الفريزر وباظت"، وخرجت من المنزل دون اكتشاف أمرها وألقتها على مصرف سبرباي بمركز طنطا وعادت لتنظف المنزل.
المتهمة اعترفت أمام النيابة بقتل صديقتها "فرح" داخل شقة بقرية سبرباي التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، وإلقاء جثتها على أحد المصارف بالقرية، كما أرشدت عن متهم ثان يدعى بيشوي وهو صديقها وصاحب المنزل الذي ارتكبت فيه الجريمة.

وأكدت المتهمة خلال اعترافاتها أمام النيابة أنها حاولت التخلص من الجثة بإشعال النار فيها ببنزين واستخدام ملل السرير، قائلة: "النار مسكت في السجادة وكانت هتولع فيا وأنا خفت وطفتها بسرعة قبل الحريق ما يكبر وقفلت الشقة بعدها ومشيت وسبت جثة فرح داخل الشقة لمدة 3 أيام، بعدها اتصل عليا بيشوي (المتهم الثاني) وقالي الجيران بيشتكوا من الريحة تعالي اتخلصي من المصيبة دي يا إما هبلغ عنك وبالفعل رحت له وكنت منهارة ومش عارفة اتصرف أنا مكنتش عوزة أقتلها كنت بدافع عن نفسي".

واستكملت: "بيشوي قلي حطيها في شوال وقولي للجيران إن اللحمة الي في الفريزر باظت لما الكهرباء فصلت عنه وهرميها وجيبي لي شيكارة كبيرة بس الجثة كانت اتنفخت ومش عارفة أدخلها فاضطريت إني أكسر إيديها ورجليها عشان أعرف ادخلها جوة الشيكارة وبعدين نزلت بيها من الشقة ووقفت تكتوك وكنا حوالي الساعة 1 صباحا وقلتله وديني مصرف سبرباي والسواق لاحظ الريحه وقلتله نفس اللي بيشوي قلهولي دي لحمة بايظة ورمتها على شط المصرف وسط الزبالة وتخيلت أن محدش هيكتشفها ورجعت البيت أنضفه عشان أسلم الشقة لبيشوي وأقطع عقد الإيجار اللي باسمي والموضوع يتقفل".

كانت مديرية أمن الغربية تلقت إخطارا بالعثور على جثة فتاة بالعقد الثاني من عمرها وبها طعنة ملقاة ومقطوعة القدم، بمصرف سبرباي بمركز طنطا وجرى استخراجها ونقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

وتبين من التحريات، أن الجثة لطالبة في الصف الثاني الثانوي تدعي فرح محمد، 18 عامًا، توفيت أثر طعنة علي يد صديقتها وتدعي "ايه هاني"، داخل شقة المتهم بعد شجار بينهم بسبب خلافات سابقة وتركتها لمدة 3 أيام، ثم قامت بقطع قدميها، وألقتها بالمصرف.

جرى القبض على المتهمة وإخطار النيابة العامة بالتحريات والتي تتولى التحقيق.