هو دا المجرم.. صرخة طفلة وجريمة هتك عرض في الإسكندرية

 صورة لايف

لم تنتبه الطفلة الصغيرة "ع.أ.ع" إلى تلك الخطوات التي تتبعتها إلى داخل دورة المياه، حتى فوجئت بذلك الشخص يهجم عليها مفترسًا برائتها، في دائرة قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية، إلا أنها تمالكت نفسها وأخبرت والدتها بالواقعة فجرى القبض عليه، والحكم عليه بالسجن المؤبد.
أحداث القضية التي حملت رقم 5561 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة برج العرب، بدأت برواية الطفلة التي تبلغ من العمر 7 سنوات، لوالدتها عن اعتداء أحد الأشخاص عليها داخل دورة مياه صغيرة بجوار أحد المساجد.
الأم نقلت رواية الصغيرة لوالدها الذي توجه لقسم شرطة شرطة برج العرب، ووجه اتهامًا للمدعو "ع.م.ر" والذي يعمل "ميكانيكي" بالاعتداء على ابنته.
ألقى القبض على الميكانيكي المتهم، والتحقيق معه فيما هو منسوب إليه، كما جرى تنظيم عرض قانوني أمام الطفلة الضحية، التي رأته لتصرخ قائلة: "أيوة هو دا المجرم اللي اعتدى عليا".
وفي السياق قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد محمد عبد الوهاب أبو عمر، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبد العظيم عبد الهادي البيه، والمستشار محمد عبد القادر الحلو وسكرتير محكمة الجنايات كريم الجنادي، والتي أصدرت حكمها بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد، لاتهامه بالاعتداء على الطفلة، وهتك عرضها داخل دورة مياه مجاورة لمسجد بمنطقة برج العرب، وأمرت بإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.