جريمة خمسة فرهاش.. حكاية جمعة طمع في زوجة جاره فاتفقا على قتله

جريمة خمسة فرهاش..
جريمة خمسة فرهاش.. حكاية جمعة طمع في زوجة جاره فاتفقا على قت

لم تكتف "فاطمة" باستقبال "جمعة"، صديق زوجها، وإقامة علاقة محرمة داخل منزلها، فبحثت في إشباع شهواتها الجنسية بالتفكير في التخلص من زوجها بـ"الطلاق أو القتل"؛ لتبدأ حياة جديدة بين أحضان عشيقها دون أي مضايقة من الزوج المغلوب على أمره، بحسب أقوال السيدة في تحقيقات النيابة العامة.

أحداث الواقعة شهدتها عزبة مزرعة خمسة فرهاش، دائرة مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، بعدما ساعدت الشابة عشيقها على قتل زوجها، لإخلاء الطريق أمام علاقتهما الآثمة، بضربة على الرأس.
تفاصيل صادمة وردت في تحقيقات قضية مقتل "رامي" على يد جاره "جمعة"، بعدما طمع في زوجته.

ألقت الأجهزة الأمنية في 20 يناير 2017 القبض على "فاطمة س." 32 عاما - ربة منزل، و"جمعة ا.ا" 34 عاما، بتهمة قتل زوج الأولى، بعد علاقة محرمة جمعتها بالمتهم.

وفي تحقيقات النيابة العامة، أقرت المتهمة بوجود علاقة غير مشروعة مع "جمعة" واتفاقهما على التخلص من المجني عليه، وبتاريخ الواقعة صعدت الثانية أعلى سطح منزلها لترقب عودة زوجها من مدينة حوش عيسى عقب إصلاحه للجرار الزراعي، وأخبرت عشيقها هاتفيًا بقدومه فاستوقفه واستقل الجرار رفقته، وبمكان العثور على الجرار باغته بالضرب بعصا خشبيه أعدها سلفًا على رأسه عدة مرات مما أدى لفقدانه الوعي، وعقب ذلك حمله وألقاه بمياه المصرف إمعانا في إزهاق روحه، وتخلص من العصا المستخدمة بإلقائها بذات المصرف.

بدأت القصة ببلاغ من "فاطمة س." 32 عاما - ربة منزل، ومقيمة عزبة مزرعة خمسه فرهاش، دائرة المركز، بتغيب زوجها "رامي ك." 30 عاما - مزارع ومقيم بذات الناحية، عقب خروجه بالجرار الزراعي الخاص به لإصلاحه، وبالبحث تم العثور على جثته بمياة مصرف قريطم أمام القرية، وبه إصابات "جروح بفروة الرأس وسجحات بالذراع الأيمن"، بالطريق المؤدى للقرية وبه آثار دماء وهاتفه المحمول.

أسفرت جهود البحث إلى تورط المبلغة في الجريمة بالاشتراك مع "جمعة ا.ا" 34 عاما، مستأجر أرض مجاورة لأرض المجني عليه، وتربط علاقة عاطفية بزوجة المجني عليه.

تم ضبط المتهمين والهاتفين المستخدمين أثناء ارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم