قتل جاره علشان جراب محمول.. تفاصيل جريمة صادمة في الطالبية

قتل جاره علشان جراب
قتل جاره علشان جراب محمول.. تفاصيل جريمة صادمة في الطالبية

"قتل جاره علشان جراب محمول" للوهلة الأولى التي تتلقف فيها أذناك تلك العبارة ستلقي بعبارات الاستهزاء على صاحبها "ياعم متهزرش" إلا أنك حين يروى لك تفاصيل ما جرى في حي الطالبية غرب الجيزة ستدرك أن الأمر حقيقة.

نقاش حاد وتراشق بالألفاظ كانا إيذانًا بقرب وقوع جريمة سطرتها دفاتر قسم شرطة الطالبية لعب الشيطان الدور الأهم فيها عبر سكين اخترقت جسد الضحية.
البداية تعود إلى تلقي مأمور قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إخطار من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة قتيل إثر جروح نافذة بالجسم.

انتقلت الخدمات الأمنية إلى محل البلاغ تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة؛ لكشف ملابسات الحادث وتحديد وضبط الجاني.

الفحص المبدئي بقيادة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية بين مقتل "مصطفى.م." بطعنات متفرقة بالجسم، وشكل مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأدلة الجنائية.

خطة البحث تركزت على فحص آخر مشاهدة للمجني عليه ورصد تحركاته والتأكد من ووجود خلافات بينه وبين آخرين ترقى للقتل مع تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة.

تحريات الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية توصلت إلى أن خلافا على "جراب محمول" نشب بين المجني عليه وآخر يقيم بذات المنطقة سكنه تطور إلى مشاجرة استل على إثره الأخير سكينًا مسددًا له طعنة نافذة فأرداه قتيلا.

بتقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد عصام وكيل الفرقة ومعاونو مباحث الطالبية من ضبط المتهم وأرشد عن أداة الجريمة، وأودعت الشرطة الجثة بثلاجة المستشفى تحت تصرف الطب الشرعي للتشريح وتحديد سبب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.