زهقت من العيشة معاها.. اعترافات مثيرة للمتهم بإشعال النيران في زوجته بمصر القديمة

زهقت من العيشة معاها..
زهقت من العيشة معاها.. اعترافات مثيرة للمتهم بإشعال النيران

كشفت النيابة العامة بمصر القديمة الجزئية، عن تفاصيل التحقيق مع العامل المتهم بإشعال النيران في زوجته بسبب خلاف على «إعداد طعام العشاء»، وطلبت، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وعرض المتهم على الطب الشرعي وإجراء تحليل مخدرات؛ لبيان تعاطيه من عدمه، والاستعلام عن الحالة الصحية للزوجة، للاستماع إلى أقوالها ومعرفة التفاصيل الحاملة للواقعة.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأمام النيابة العامة اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، قائلا: «إنه كان دائم الخلاف مع زوجته، وأنه ترك البيت عدة مرات وانفصل عنها ثم عاد إليها مرة أخرى».

وعن يوم الواقعة، قال الزوج: إنه عاد إلى منزله في وقت متأخر، وأيقظ زوجته لإعداد الطعام، لكنها بمجرد تجهيزها للطعام وضعته أمامه، وبدأت في التشاجر معه وافتعال المشاكل، (زهقت من العيشة معاها)، فاستشاط الزوج غضبا وأمسك زجاجة تحتوي على (جاز) وألقاها في وجهها ثم أشعل النيران فيها، وعلى صوت صراخها استيقظ اولادها الثلاثة واستعانوا بالجيران لنقلها للمستشفى وإسعافها».

وكانت مباحث القاهرة، تمكنت من إلقاء القبض على عامل أشعل النيران في زوجته، في منطقة الزهراء بمصر القديمة.

وتلقت غرفة النجدة بلاغًا يفيد وصول سيدة مصابة بحروق وتشويهات في جسدها ووجها إلى مستشفى قصر العيني.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى وتبين أن السيدة في العناية المركزة في حالة حرجة كما أن بها إصابات وتشوهات في الجسم وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها.