فيديو صادم..لحظة إنهاء شاب حياة شقيقته أمام مسجد في بورسعيد | شاهد

فيديو صادم..لحظة
فيديو صادم..لحظة إنهاء شاب حياة شقيقته أمام مسجد في بورسعيد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة مقتل فتاة على يد شقيقها أمام مسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد.

تبين من الفيديو أن المتهم - شقيق المجني عليها - كان مختبأ خلف أحد الأكشاك القديمة بالمنطقة الثامنة أمام مسجد الحسين نطاق حي المناخ، وفور وصول شقيقته عائدة من عملها بأحد محال بيع وتأجير الفساتين متجهة إلى منزلها بالدور الأرضي داخل عقار أمام الكشك، اعتدى عليها بسكين كبير الحجم، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
كما أظهر الفيديو محاولة المتهم الهروب عقب تنفيذ جريمته، إلا أن سكان المنطقة ألقوا عليه الحجارة حتى تمكنوا من الإمساك به وتسليمه إلى الشرطة.

وأمرت النيابة العامة بوضع جثة المجني عليها: فريدة نبيل السيد عثمان، وعمرها حوالي 25 عامًا، تعمل في محل لبيع واستئجار فساتين الزفاف نطاق حي الشرق، بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرفها لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتشريح الجثة ومباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.

يشار إلى أن اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، تلقى إخطارًا بمقتل فتاة على يد شاب بالشارع أمام مسجد الحسين في المنطقة الثامنة بحي المناخ، فانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وجرى ضبط متهمًا "م.ن"، شقيق المجني عليها، وشُكل فريق بحث جنائي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستمرار التحقيقات والتحريات.