شك في علاقتها بشباب المنطقة.. كيف تخلص عامل من شقيقته في مساكن الأمل؟

 صورة لايف

جريمة قتل بشعة وقعت أحداثها في مساكن الأمل الجديد بنطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، حيث لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة على يد شقيقها.
تفاصيل مثيرة وردت في تحقيقات قضية مقتل فتاة على يد شقيقها بسبب شكه في سلوكها.
المجني عليها "إ. ج"، صاحبة الـ30 عامًا، اتهم شقيقها بقتلها على سلم منزل بمساكن الأمل الجديد في بورسعيد. حتى أن الجريمة زاع سيطها بين أهالي المنطقة نظرًا لبشاعتها "أخو الضحية موتها"
علاقة الضحية بشقيقها كانت جيدة بشكل كبير لكن قبل الجريمة بفترة كانت الخلافات قد دبت بينهما بسبب شك الجاني في سلوك شقيقته. الأمر الذي دفعه للتشاجر معها أكثر من مرة.
الوضع استمر لفترة حتى خُيل للمتهم قيام المجني عليها باستضافة أحد الرجال في منزلها وممارسة علاقة غير شرعية فأعد السلاح الأبيض، وتوجه إلى منزلها.
بمجرد رؤية المتهم شقيقته حتى تعدى عليها وقام بطعنها عدة طعنات لفظت على إثرها أنفاسهات الأخيرة بعدما حاولت أن تترجاه ألا يقتلها لكن دون فائدة.
عدد من شهود العيان كشفوا أن المجني عليها حاولت استجداء شقيقها واستمعوا لصرخاتها "حرام عليك أنا أختك متقتلنيش.. حرام عليك حرام أنا أختك.. الحقوني" وعندما أسرعوا لمكان الواقعة وجدوها على سلم العمارة غارقة في دمائها.
مباشرة جرى ضبط المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة التي وقعت في سبتمبر من عام 2022، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية للوصول إلى ملابسات وأسباب الجريمة، فيما أمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات بالواقعة التي وجه له اتهامات بها بالقتل العمد.