الفرق مفاجأة.. محمد أبو داود يكشف أجر عادل إمام وسعيد صالح في مدرسة المشاغبين

الفرق مفاجأة.. محمد
الفرق مفاجأة.. محمد أبو داود يكشف أجر عادل إمام وسعيد صالح

 كشف الفنان محمد أبو داود عن أن الفرق بين أجري النجمين عادل إمام وسعيد صالح في مسرحية "مدرسة المشاغبين" الشهيرة كان 10 جنيهات فقط.

وقال محمد أبو داود خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامج "بالخط العريض" المذاع عبر قناة الحياة: "الله يرحمه الأستاذ سمير خفاجي صاحب فرقة المتحدين أنا كنت بجواره آخر 10 سنين بعد ما أصيب بالجلطة، واستكملت معه كتابة مذكراته".

وأضاف: "من ضمن ما وجدته في المذكرات إن أجر سعيد صالح في مسرحية مدرسة المشاغبين كان 70 جنيه في الشهر، وكان أجر عادل إمام 60 جنيه في الشهر".

تحدث محمد أبو داود خلال اللقاء عن قيامه بدور الفنان الراحل مصطفى متولي في مسرحية "بودي جارد" بعد وفاته قائلا: "الأستاذ عادل إمام طلبني لإنقاذ الموقف، وفي اليوم التالي للوفاة عرضت المسرحية بدون قراة الدور ولا عمل بروفات، ومصطفى متولي كان صديقي وسكري علي في تلك الفترة".

يذكر أن محمد أبو داود يشارك في بطولة حكاية "لو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل"، إلى جانب شيرين رضا، دينا الشربيني، وإسلام حافظ.

ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

يذكر أن محمد أبو داود شارك العام الماضي في مسلسل "آخر دور"، بطولة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة أحمد بدير، رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، وإخراج حسين المنباوي.

كما شارك في مسلسل "الاختيار 3"، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.