سقط بسكرين شوت.. تفاصيل مثيرة في القبض على عنتيل المقطم

 صورة لايف

حررت فتاة تحمل جنسية عربية محضرًا بقسم شرطة المقطم، ضد مالك شقة سكنية، بتهمة زرع كاميرات سرية بـ«الحمامات» وغرف النوم وتصوير الطالبات والفتيات المغتربات القاطنات بالشقة ملكه، لابتزازهن بالصور والفيديوهات مهددًا بفضحهن.
وقدمت الفتاة لرجال الشرطة ما يفيد صحة أقوالها من «سكرين شوت» ومحادثات مع المتهم تثبت قيامه بابتزازها، وطلب منها مبالغ مالية مقابل عدم نشر المقاطع الخاصة بها.
على الفور وضع رجال مباحث المقطم خطة محكمة للإيقاع بالمتهم، طالبين من الفتاة مجاراته في طلباته ومحاولة استدراجه للقبض عليه.
ونجح رجال المباحث في القبض على «عنتيل المقطم»، وبعرضه على النيابة العامة اعترف بجريمته، وتم التحفظ على ما يفيد بقيامه بجريمة الابتزاز من صور ومقاطع فيديو ومحادثات مع ضحاياه.
وأفادت الفتاة بأنها تتعرض لواقعة ابتزاز وتهديد بفضحها بنشر صور ومقاطع فيديو خاصة بها تم تصويرها بكاميرات سرية داخل شقة فندقية قامت باستئجار غرفة بها للعيش كسكن مغتربات.
وأضافت أن من يقوم بابتزازها وتهديدها صاحب الشقة نفسه، مضيفة أنه طلب منها في البداية الحصول على مبلغ مالي ضخم مقابل سكوته وعدم فضحها بتلك المقاطع، وحال إبلاغها له بعدم قدرتها على توفير المبلغ المطلوب، طلب منها إقامة علاقة جنسية معها مقابل الصمت وحذف مقاطع الفيديو.