مفاجأة صادمة في اعترافاته.. كم سلاح حمله قاتل شقيقته وسط الشارع في بورسعيد؟

 صورة لايف

أدلى "محمد. نبيل"، المتهم بقتل شقيقته أمام مسجد الإمام الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد قبل أسبوع، باعترافات تفصيلية عن جريمته.
واعترف المتهم في المحضر رقم 4818 جنح المناخ، بأنه وقف بالقرب من مسكن شقيقته: "فريدة نبيل" 25 عامًا، طالبة بكلية الآداب، منتظرًا عودتها من العمل لمدة ساعتين، وحين شاهدها تعدى عليها مُستخدمًا سكينًا قاصدًا قتلها، بينما لم يتركها حتى تأكد أنها جثة هامدة.
وفي مواجهته بالواقعة، أقر المتهم بوجود خلافات سابقة بينه وبين شقيقته، اعتراضًا منه على خطبتها، بينما اتهمها بسوء معاملته: "بتعاملني معاملة سيئة وتنتقد جميع تصرفاتي".
تضمن المحضر أنه أمام إحدى العقارات بالمنطقة الثامنة -محل سكن المجني عليها- عُثر على جثمانها به عدة إصابات، تنوعت بين جرح ذبحي بطول الرقبة وآخر طعني أسفل الصدر من الجهة اليسرى.
تفاصيل جديدة في واقعة المتهم بإنهاء حياة شقيقته أمام مسجد الإمام الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد.
تضمن المحضر رقم 4818 جنح المناخ لسنة 2023 أنه في يوم 12 سبتمبر عام 2023 أثناء مرور ضابط بمباحث قسم شرطة المناخ وقوة من الشرطة السرية بالقسم مستقلين سيارة الشرطة لتفقد الحالة الأمنية، وضبط المشتبه فيهم والخارجين على القانون والهاربين من الأحكام ومروج المواد المخدرة، وكل ما يخل بالأمن العام.
وأثناء المرور بالمنطقة الثامنة أمام مسجد الحسين دائرة القسم شاهد أحد الأشخاص ممسكًا بيده سلاحًا أبيض عبارة عن سكين كبيرة الحجم، وهناك محاولة من الأهالي للإمساك به، فنزل الضابط من السيارة والقوة المرافقة من خلفه، وتمكن من ضبطه وإحكام السيطرة عليه واستخلاص السكين من يديه.
تبين أن السلاح الأبيض بحوزته سكين كبيرة الحجم. كما عُثر بتفتيش كمر بنطاله على سلاح أبيض (مطواة)، وكذلك عُثر بساق القدم اليسرى على سكين صغيرة الحجم حادة، وباستكمال تفتيشه لم يعثر معه على ممنوعات أخرى.
بمواجهة المتهم، أقر بأنه حاز تلك الأسلحة للتعدي على شقيقته: "فريدة نبيل"- 25 عامًا - طالبة بكلية الآداب، قاصدًا قتلها.