جوزها ربطها وعذبها وكسر رأسها بالحجر.. تفاصيل مأساوية في جريمة مقتل عبلة بكفر الشيخ

 صورة لايف

سيطرت حالة من الحزن على أسرة سيدة عشرينية لقيت مصرعها إثر الاعتداء عليها بقطعة حجر في قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ.
نوال مرشدي، والدة الزوجة المجني عليها وتقيم بمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، أكدت أنه يوم الخميس الماضي تلقوا مكالمة هاتفية من أهالي من قرية شباس الملح محل إقامة ابنتها يخبرونهم بأن زوجها على قتلها.
ولفتت إلى أنها وأفراد الأسرة توجهوا مسرعين عقب تلقيهم مكالمة الجيران إلى مزرعة أغنام يمتلكها زوج ابنتها بعزبة مغازي الكائنة ما بين قريتي شباس الملح والإبراهيمية في نطاق مركز دسوق، ورأت ابنتها غارقة في دمائها، مضيفة: "بها آثار تعذيب وحشي على رأسها آثار ضرب بجسم صلب".
وقالت الأم: "مش عايزة غير حق بنتي.. قهرني عليها وقهر أبوها وإخوتها عليها.. كانت متحملة كتير معاه وكانت دائمًا بتقول أنا عايزة أعيش عشان ولادي يا أمي.. كانت غضبانة شهر ونص بسبب أنه بيضربها ويبهدلها كل شوية ولما راحت له رجعت لنا جثة..حسبي الله ونعم الوكيل فيه".
وأوضح والد المجني عليها كامل الخولي، فلاح، أنه في حالة انهيار تام منذ رؤيته مشهد وفاة ابنته قتلا على يد زوجها داخل حظيرة الأغنام التي يمتلكها بعد تعذيبها بالطريقة التي أنهت حياتها.
وكشفت نجفة كامل الخولي عن افتقادها شقيقتها التي كانت قريبة منها فكانت تتحدث معها دائمًا عن معاناتها في حياتها الزوجية، وتابعت: "رغم رغبتها في العيش بسلام مع زوجها ونسيان الإساءة التي كانت تصدر منه، كان الجزاء القتل بتلك الطريقة البشعة والنهاية المؤلمة".
كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة "عبلة.ك.ع.ا"، 26 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، وبها آثار تعدي بالرأس، والوجه، ومكتوفة اليدين، والقدمين بحظيرة أغنام ملك زوجها بعزبة مغازي المجاورة لقرية الإبراهيمية.
انتقل الرائد أحمد النجار، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق ومعاونوه إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبسؤال أهل الزوجة المجني عليها اتهموا زوجها المدعو "ط.ع.ع.خ"، 30 عامًا، غنام، ويقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، بتسببه في وفاتها بسبب خلافات الزوجية التي نشبت بينهما مؤخرًا.
حُرر بذلك المحضر رقم 13270 لسنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة