هدد فتاة بنشر صور عارية.. تفاصيل مثيرة في الحكم بالسجن لعاطل في الإسكندرية

 صورة لايف

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، عاطل غيابيا بالسجن لمدة 3 سنوات، لاتهامه بتهديد فتاة السابقة بنشر صور ومقاطع مصورة عارية لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبد الرحيم علي مرسى، والمستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير المحكمة أحمد الفيومي.
تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 15037 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم تكنولوجيا المعلومات، ببلاغ من المجني عليها لقيام المتهم، بتهدديها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
كشفت تحريات ضباط قسم تكنولوجيا المعلومات، قيام المتهم " م.ع.خ" عاطل، بالتواصل مع المجني عليها "م" عبر أحد الحسابات المنسوبة لإحدى صديقاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحصل منها بطرق احتيالية على صور شخصية تخصها وهي شبه عارية وهددها كتابة بإفشائها في حال لم ترسل له المزيد من الصور العارية.
حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، إذ تبين أن خط الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي خاص بالمتهم، وأنه اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع دون موافقتها، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره.