بسبب 100 جنيه.. قرار قضائي جديد بشأن المتهم بقتل صديقه في كفر الشيخ

بسبب 100 جنيه.. قرار
بسبب 100 جنيه.. قرار قضائي جديد بشأن المتهم بقتل صديقه في كف

قررت محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى" في كفر الشيخ، حضوريًا بتأجيل محاكمة طالب متهم بقتل صديقه بقرية شباس عمير التابعة لمركز قلين إلى جلسة يوم 5 نوفمبر المقبل للمرافعة، وانتداب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهم.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار أحمد عزت مزيد، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هيثم محمود أبوحطب، ومحمد خيري الشرنوبي، وسكرتارية أحمد جبر، وذلك في أحداث القضية رقم 5035 لسنة 2023 جنح مركز شرطة قلين، والمقيدة برقم 2344 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.
كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال المدعو "محمد.ر.ع.ع.أ"، 23 عامًا، طالب ويقيم بقرية شباس عمير التابعة لمركز قلين إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمته عما أسند إليه.

ووفق قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات فوه تبين أنه في يوم 6 يوليو 2023 قتل المجني عليه سمير فريد سالم عباس القطري، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم المصمم علي إزهاق روحه، ووضع مخططا للإقدام علي ما قرره، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين".

وكشفت أوراق القضية عن توجه المتهم إلى مكان تواجد المجني عليه المتوفى وعاجله بطعنة وضربه عدة ضربات بالسلاح الأبيض استقرت بصدره ومواضع مختلفة من جسده محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، فيما وجه له تهمة حيازة سلاح أبيض "سكين".

تبين من التحقيقات حدوث خلاف بين المتهم والمجني عليه بسبب مبلغ مالي قيمته 100 جنيه تطور إلى حد التشاجر بينهما ما جعل المتهم يتربص للمجني عليه وأعد له سلاح أبيض "سكين" بغرض التخلص منه.