ذبح وقتل وتعذيب.. تفاصيل مروعة عن جرائم هزت الجيزة

 صورة لايف

24 ساعة دموية شهدتها محافظة الجيزة مسجلة 5 جرائم قتل اختلفت البدايات والأسباب الكامنة ورائها لكن النهاية واحدة بمشهد مؤسف ينتهي أمام ثلاجة الموتى.
سيدة مذبوحة دون أحشاء
استيقظ أهالي حدائق أكتوبر على جريمة قتل بشعة بجوار مول تجاري راحت ضحيتها سيدة عشرينية ذبحًا وطعنات بالبطن بآلة حادة "سكين" أدت إلى خروج الأحشاء ونقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى أكتوبر المركزي.
يكثف رجال مباحث الجيزة جهودهم لكشف غموض العثور على جثة مجهولة، في العقد الثالث من العمر بمنطقة حدائق أكتوبر، تبين من المناظرة أنها بكل ملابسها وترتدي عباءة سوداء ومذبوحة من الرقبة وبها طعنات متفرقة بالجسد بلغت أكثر من 10 طعنات.
وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة استكمال الفحص والتحريات حول الواقعة وتحديد هوية المجني عليه والتوصل إلى ملابسات الواقعة.
أرض خُضبت بدماء قتيل ومصاب
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ملابسات مقتل خادم مسجد وإصابة مزارع في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلاف على قطعة أرض مركز منشأة القناطر.
أب يعذب طفلته حتى الموت في الطالبية
وصلة ضرب منحها عاطل لطفلته بدعوى تأديبها كتبت الفصل الأخير من حياتها بين يديه بالطالبية ليوارى جسدها الثرى ويزج بالأب خلف القضبان انتظارًا لمعاقبته جنائيًا.
فني يقتل زوج أخته
هشم فني رأس زوج أخته في الواحات البحرية بسبب خلافات تجارية واعتدى عليه بقطعة خشبية أودت بحياته وألقت الشرطة القبض عليه.
جدة تقتل حفيديها خنقًا
أنهت عجوز سودانية تعاني من اهتزاز نفسي حياة حفيديها بكتم أنفاسهما لدى صراخهما داخل المنزل بمنطقة الطالبية غرب الجيزة.
قتيل الشهامة
أنهى عامل حياة صبي طعنًا بمطواة؛ بسبب معاتبة القتيل له على معاكسته أخته بمنطقة الطالبية غرب الجيزة.