استدرجوه بفتاة وعملوا عليه حفلة.. جنايات الإسكندرية تعاقب 6 متهمين بخطف شاب

استدرجوه بفتاة وعملوا
استدرجوه بفتاة وعملوا عليه حفلة.. جنايات الإسكندرية تعاقب 6

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة سيدة ورجلين بالسجن المشدد 7 سنوات والحبس مع الشغل لآخر لمدة 3 سنوات والسجن المشدد 15 سنة لاثنين آخرين، لاتهامهم بخطف مواطن بالتحايل وسرقته بالإكراه.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد المنعم محمد الشناوي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار وائل حسن الشربيني والمستشار تامر محمد عبد الوهاب، والمستشار محمد عبد العزيز مدكور.
ترجع أحداث القضية رقم 9839 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا يفيد خطف المتهمين شخص بالتحايل والإكراه واحتجازه.

وتبين من التحريات استدراج المتهمة "ح.أ.ع" 23 سنة، ربة منزل، المجني عليه "م.ن.م" إلى أحد الشوارع، وأثناء سيرهما فوجئ بنزول المتهم الأول "م.ح.خ" متعديًا عليه بالضرب ولكمه في عينه.

ووفقًا لأوراق القضية لحق كل من " م.ح.خ" و" ع.ن.ع" و" أ.ي.م" بالمتهم الأول واقتادوه عنوة إلى داخل سيارة، معصمين عينه، واصطحبوه إلى منزل المتهم الخامس "م.م.ع".

واستولى المتهمون من المتهم على هاتف محمول وسلسة ذهب وجواز سفر ودبلة وساعة يد ومبلغ مالي وأجبروه على تسجيل مقطع فيديو يحمل اعترافه بسرقة مشغولات ذهبية من شقة شقيقة المتهم الأول.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وقررت النيابة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.