دنيا خرجت من الجوزاة الخامسة جثة متفحمة.. ماذا حدث داخل شقة القلج بالقليوبية؟

دنيا خرجت من الجوزاة
دنيا خرجت من الجوزاة الخامسة جثة متفحمة.. ماذا حدث داخل شقة

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية في واقعة مقتل سيدة تدعى "دنيا" على يد زوجها بقرية القلج التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، أن الزوجة الضحية متزوجة من شخص يدعى "علي" يبلغ من العمر 46 عامًا، والمتهم متزوج من زوجة أخرى والضحية هي الزوجة الثانية للمتهم، وسبق لها الزواج قبل المتهم 4 مرات، حيث إنها لا تنجب والمتهم كان الزوج الخامس، وكان بينهما خلافات كثيرة وطلبت الطلاق أكثر من مرة وغادرت منزل الزوجية أكثر من مرة ولكن الخلافات كانت تعود بينهم مرة أخرى.

وكشفت التحقيقات أن المتهم خطط لجريمته، حيث تناول المخدرات قبل ارتكابه الجريمة، وصعد إلى الشقة التي تسكن بها الزوجة ووجه لها عدة طعنات نافذة بعد وصلة تعذيب وقام بإحراق السرير التي ترقد فيه الجثة وفر هاربًا.
وتحفظت الأجهزة الأمنية على جثمانها تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لمعرفة سبب الوفاة وإعداد تقرير بشأن الواقعة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفاة.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها الكائنة بمنطقة القلج.

انتقلت قوة من رجال المباحث، وعثروا على جثمان سيدة تدعى "دنيا" 29 عاما، داخل شقتها، وبها حروق بالجسد وطعنات وقطع حاد بالرقبة والمعصمين، واتهمت الأسرة زوجها ويدعى "ع.ع"، الذي لاذ بالفرار بعد ارتكاب الواقعة.

وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى الخانكة العام، ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية من جهودهم، للقبض على المتهم الهارب.