ابتز صديقة صديقه بصور.. مفاجأة مثيرة في مقتل عاطل بعين شمس

 ابتز صديقة صديقه
ابتز صديقة صديقه بصور.. مفاجأة مثيرة في مقتل عاطل بعين شمس

باشرت النيابة بالقاهرة، التحقيق في واقعة العثور على جثمان شخص داخل شقته بمساكن عين شمس، وعليها آثار طلق ناري بالرقبة.

وتبين من تحقيقات نيابة عين شمس الجزئية، أنه بورود محضر لقسم شرطة عين شمس، من الأهالي والذي تضمن وجود متوفي بمسكنه عقب سماع صوت إطلاق عيار ناري بمساكن عين شمس، وبالانتقال تبين لفريق النيابة أن العقار محل الواقعة يتكون من 5 طوابق والطابق على شقتين والشقة محل الواقعة بالطابق الرابع يسار السلم مكونه من غرفة وحمام ومطبخ كما تبين أن باب الشقة مفتوح وعثر على جثة الشاب «أحمد. م»، 25 سنة بدون عمل، والجثة مسجاه على ظهرها خلف باب الشقة من الداخل.

وبمناظرة الجثة عقب معاينة النيابة، تبين أنه يرتدي تي شيرت حملات أسود اللون، وشورت موف ذو شعر أسود بدون لحية، وذو بشرة قمحية اللون حافي القدمين ومصاب بطلق ناري بالرقبة من الجهة اليسرى.

وأمرت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، حيث تم تشكيل فريق بحث من قطاع مباحث شرق القاهرة، وتم إجراء فحص لعلاقات المجني عليه، ومناقشة سكان العقار وأصدقاء المجني عليه والمترددين عليه باستخدام التقنيات الفنية الحديثة وفحص كاميرات المراقبة.

وأشارت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه وأحد أصدقائه بسبب خلافات حول ابتزاز المجني عليه لإحدى السيدات لعلاقاتها بصديقه ووجود صور لها على هاتفه.

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه «مصطفى. ت» 28 سنة قهوجي، مقيم بمساكن عين شمس من مركز ديرمواس بالمنيا، وأنه ارتكب الواقعة بالاشتراك مع «تهامي. م» شقيقه 25 سنة قهوجي ومقيم بذات العنوان، حيث قتلا المجني عليه عمدا باستخدام سلاح ناري وتم ضبط المتهمين وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.