ممارسة الرذيلة تحت ستار المساج.. تفاصيل مثيرة جديدة في تحقيقات شبكة آداب حدائق الأهرام

ممارسة الرذيلة تحت
ممارسة الرذيلة تحت ستار المساج.. تفاصيل مثيرة جديدة في تحقيق

تفاصيل مثيرة جديدة وردت في تحقيقات واقعة القبض على 8 أشخاص من بينهم 5 سيدات داخل نادٍ صحي، تديره إحداهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل المركز بمنطقة حدائق الأهرام.

ممارسة الدعارة تحت ستار المساج

وأمام جهات التحقيق قالت جواهر.م إنها تعمل بالمكان محل ضبطها منذ فترة وأنها اعتادت على إشباع رغبات الرجال الجنسية تحت ستار جلسة مساج، على أن تكون بأي من الطرق المتعارف عليها في النوادي الصحية، نظرا لاحتياجها للمال، حيث إنها تقوم باستخدام الهاتف للتواصل مع عملائها من راغبي المتعة الحرام.

وأضافت المتهمة الثانية رضوي. ر، التي أفادت انها حضرت  لعمل مقابلة مع المدعو  م. أ م لإجراء مقابلة بالمكان محل ضبطها لعمل جلسات مساج، حيث إنها تقوم بإشباع رغبات الرجال الجنسية اثناء الجلسة لتتمكن من تحصيل مبالغ مالية لها نظير ذلك وأن المدعو  م. أ  قد وافق على تعيينها بعد عمل تلك المقابلة.

وأشارت المتهمة خلال التحقيقات، إلى أنها سبق لها العمل بعدة أماكن لعمل مثل هذا النوع من الجلسات، حيث قدمت  هاتف محمول تقوم باستخدامه للتواصل مع عملائها من راغبي المتعة الحرام، وضبط بحوزتها مبلغ نقدى وقدره 1400 جنيه  قررت أنه حصيلة نشاطه الآثم.

وبمناقشة المتهمة وتدعى أسماء.أ  أفادت بأنها تقوم باشباع رغبات الرجال الجنسية أثناء الجلسة لتتمكن من تحصيل مبالغ مالية لها نظير ذلك، وأن المدعو م. م  قد وافق على تعيينها بعد عمل تلك المقابلة، حيث أنها قد سبق لها العمل بعدة أماكن لعمل مثل هذا النوع من الجلسات، وقدمت هاتف محمول تقوم باستخدامه للتواصل مع عملائها من راغبي المتعة الحرام.