هديلكم فلوس.. القصة الكاملة لهتك عرض طفلين على يد مُسن في بورسعيد

 صورة لايف

أسدلت محكمة جنايات بورسعيد، الستار، عن واحدة من أبشع الجرائم التي شغلت الرأي العام في محافظة بورسعيد منذ حدوثها منتصف العام الجاري، وهي إقدام مُسن في أوائل السبعين من عمره بهتك عرض طفلين بوحشية.
قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين: أمجد محمود الكنيسي، وأحمد محمد الجمل، ومحمد مرتضى مرام، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة، بمعاقبة مُسن بالسجن المشدد 7 سنوات لإدانته بهتك عرض طفلين.
وتعود أحداث القضية رقم 984 لسنة 2023 جنايات بورفؤاد أول والمقيدة برقم 1003 لسنة 2023 كلي بورسعيد، إلى يوم 9 مايو 2023 باتهام المدعو "م.م.م" 71 عامًا، بهتك عرض الطفلين: "م.م.ا" 12 عامًا، و"ح.م.ن" 11 عامًا، وتعريض حياتهما للخطر، وتحريضهما على ممارسة الفجور.
وقال والد الطفل المجني عليه الثاني، في تحقيقات النيابة، إن نجله أقر بقيام المتهم بالتعدي عليه جنسيا كما حرضه على ممارسة الفجور مع الطفل المجني عليه الأول نظير تحصل نجله على مبالغ مالية من المتهم.
كما أقر الطفل المجني عليه الأول، عند سؤاله، بقيام المتهم بحسر ملابسه عنه هو والمجني عليه الثاني والتعدي عليه جنسيا، وذلك نظير تحصله على مبالغ مالية من المتهم.
وثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي والخاص بتوقيع الكشف على المجني عليهما خلو الشرج من الإصابات، موضحا أنه من المعروف فنيا أن إتيان مثل هذه الأفعال في حالة الحرص واستخدام "المزلجات" يمكن أن يحدث دون ترك أثر إصابي يدل عليه.
ووجهت النيابة العامة في قرار إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة قبل أن تقضي بحكمها السابق عدة اتهامات منها: هتك عرض الطفلين المجني عليهما، حرض المجني عليهما حال كونهما لم يتما من العمر 16 عامًا على ارتكاب الفجور، وعرض حياتهما للخطر.