نعرف من قتلها..أخت سعاد حسني تكشف مفاجأة بشأن وفاة السندريلا | فيديو

نعرف من قتلها..أخت
نعرف من قتلها..أخت سعاد حسني تكشف مفاجأة بشأن وفاة السندريلا

تحدثت جيهان عبدالمنعم عن أختها الفنانة الراحلة سعاد حسني، وأوضحت أن الأخيرة كانت شخصية مفعمة بالحياة والبهجة سواء على الشاشة أو في الواقع.

وأضافت أخت سعاد حسني خلال حوارها ببرنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة ON أن الصورة المتصدرة لشقيقتها من الأغاني والحياة كانت حقيقية ومليئة بالبهجة، قائلةً: «لكنها كانت بتحس أنها حرة معانا، كل حاجة في سعاد كانت حلوة، وروحها كانت أجمل ما يمكن».

سر رحيل السندريلا.. أخت سعاد حسني: «نعرف من قتلها»

وفيما يتعلق بقضية وفاة سعاد حسني، قالت جيهان عبدالمنعم: «أُغلقت التحقيقات في القضية، لكن الأسرة متأكدة أنها قُتلت، ونعرف من قتلها».

عدد أخوات وأشقاء سعاد حسني

وأوضحت جيهان عبدالمنعم أخت الراحلة سعاد حسني أن عدد أشقاء سعاد حسني اثنان، بينما غير الأشقاء 14، أي أن مجموع عدد إخوة السندريلا 16 أخًا وأخت، قائلة: «كانت دايمًا معانا في كل مناسباتنا، وكل ما نحتاجها نلاقيها، وفي عزائم رمضان وأعياد ميلادنا، وكان حتى وهي تعبانة تتحامل على الألم عشان تنبسط معانا».

أخت سعاد حسني عن العندليب: كان يعاملني وإخوتي كأبنائه

وبسؤالها عما تردد عن علاقة سعاد حسني بالعندليب عبدالحليم حافظ، قالت جيهان: «سعاد لم تعش قصة حب معه فقط بل تزوجا لمدة 6 سنوات ونصف، وكانا يتبادلان الزيارات، وكان العندليب يعاملني أنا وإخوتي كأبنائه».