رفضه فأساء لشرف ابنته.. السطر الأخير في جريمة الدم ببورسعيد

 صورة لايف

أسدلت محكمة جنايات بورسعيد الستار عن إحدى الجرائم التي شغلت أبناء المدينة الساحلية خلال الفترة الماضية، والمتهم فيها عاطلان بالشروع في قتل آخر؛ لإشاعته وجود علاقة غير شرعية فيما بينه وبين ابنة المتهم الثاني.
قضت محكمة جنايات بورسعيد، بمعاقبة عاطلان متهمان بالشروع في قتل آخر بالسجن المؤبد، في واقعة تعود أحداثها إلى شهر مارس الماضي حين شرع المدعو "ع.ا.ا" والمدعو "م.م.ا" في قتل المجني عليه "م.ع.ا" عمدا مع سبق الإصرار، مستخدمين بندقية خرطوش، حيث ذهبا إلى حيث مكان تواجده بحي المناخ، وأطلق المتهم الثاني عيارين ناريين صوبه، بينما انهال عليه المتهم الأول ضربًا بسلاح أبيض، وسرقا الهاتف المحمول الخاص به وتركاه غارقًا في دمائه، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذه بنقله إلى المستشفى حيث جرى إسعافه.
تبين من تحريات مباحث قسم شرطة المناخ أن الجريمة وقعت إثر خلافات بين المجني عليه والمتهم الثاني، لرفض الأخير خطبة ابنته للمجني عليه، الذي أشاع وجود علاقة غير شرعية بينه وبين الفتاة، مهددًا الأسرة بأدلة ادعى أنها على هاتفه النقال.
أحالت النيابة العامة المتهمين إلى محكمة الجنايات المختصة التي قضت بمعاقبتهما بالسجن المؤبد، وبمصادرة الأسلحة النارية والبيضاء المضبوطة، وألزمتهما المصاريف الجنائية.