لمس جسدها من الخلف.. ماذا فعل المتهم بمضيفة طيران في القاهرة الجديدة؟

لمس جسدها من الخلف..
لمس جسدها من الخلف.. ماذا فعل المتهم بمضيفة طيران في القاهرة

تفاصيل مثيرة وردت في نص التحقيقات في واقعة التعدي على مضيفة طيران ولمس أجزاء حساسة من جسدها من الخلف في منطقة القاهرة الجديدة، ونرصد في السطور التالية اعترافات المتهم من محضر التحقيقات.

مضيفة طيران

وعن سؤال المتهم في التحقيقات، ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بهتك عرض المجني عليها مضيفة طيران بأن قمت بملامسة جسدها من الخلف بيدك وكان ذلك بغير رضاء منها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟ حيث أجاب المتهم محصلش وأنا إيدي خبطت فيها من الخلف من غير ما أقصد.

س/ ما الذي حدث إذا وما هي ظروف عرضك علينا؟

ج اللى حصل إن أنا شغال مدرس وكنت رايح أدي درس لطلبه في مدينتي وكنت ماشي علي الطريق الرئيسي المؤدي لل BY وكنت ماسك الموبايل يكلم حد ويكتب لطالب عندي على الواتساب علشان أغير ميعاد الحصة بتاعته فوجئت بواحدة قدامي أنا خبط فيها غصب عني من الخلف فلقتها مرة واحدة فضلت تصرخ فقولتلها أنا أسف وبعد كده سبتها ومشيت ورحت على الحصة وبعد ما خلصت الحصة دي كان عندي ميعاد حصة ثانية وأنا رايح الحصة الثانية فوجئت بالشرطة جت خدتني ودوني علي القسم وجابوني إنهاردا على هنا وهو ده كل اللي حصل

س / متى وأين حدث ذلك؟
ج الكلام ده حصل حوالي الساعة ٠٧:٠٠ مساء على الطريق الرئيسي المؤدي لل BV في القاهرة الجديدة.

س/ وما مناسبة تواجدك بالمكان والزمان سالفي الذكر؟ 
‏ج أنا كنت رائع أدي طالبة حصة

س / ومن كان برفقتك الدول

ج/ أنا كنت لوحدي.

س/ وما هي علاقتك بالمجني عليها وهل من ثمة خلافات فيما بينكم؟

ج أنا معرفهاش ومفيش بنا خلافات

س / وما هي ظروف تقابلك بسالفة الذكر ؟

ج / أنا كنت رايح أدي حصة لطلبة في القاهرة الجديدة

س / هل من ثمة حوار دار فيما بينك وبينها؟

ج / ايوة.

وكان قد ورد بلاغ من الامن الإداري يفيد تعدي شخص على مضيفة طيران أثناء تواجدها  بالطريق المؤدي الى بوابة رقم 1، بجوار النادي الرياضي.

وبالانتقال والوصول إلي الضحية مضيفة طيران، وكذا طرف الثاني، احمد س.، وأكد الضحية في محضر الشرطة أنها تضررت من الطرف الثاني وذلك لقيامة بالتح..رش بها عن طريق ملامسة منطقة حساسة من جسدها، وتم اصطحاب الطرفين لديوان القسم لتحرير المحضر الأزم.
وأنكر المتهم، الموجه له من النيابة العامة بشأن، ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بهتك عرض المجني عليها، مضيفة جوية، بأن قمت بملامسة جسدها من الخلف بيدك وكان ذلك بغير رضاء منها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟ حيث اجات المتهم:" محصلش وانا ايدي خبطت فيها من الخلف من غير ما أقصد".
مضيفة جوية

وعن تفاصيل الواقعة، أجاب المتهم في تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، ما الذي حدث اذا وما هي ظروف عرضك علينا؟ حيث قال المتهم:"اللي حصل إن أنا شغال مدرس وكنت رايح أدي درس لطلبه، وكنت ماشي علي الطريق الرئيسي المؤدي لل BY وكنت ماسك الموبايل بكلم حد وبكتب لطالب عندي على الواتساب علشان أغير ميعاد الحصة بتاعته فوجئت بواحدة قدامي أنا خبط فيها غصب عني من الخلف فلقتها مرة واحدة فضلت تصرخ فقولتلها أنا أسف وبعد كده سبتها ومشيت ورحت علي الحصة وبعد ما خلصت الحصة دي كان عندي ميعاد حصة ثانية وانا رايح الحصة الثانية فوجئت بالشرطة جت خادتني وودوني علي القسم"
وأوضح المتهم، أنه في ذلك التوقيت كان لوحده وليس له علاقة بالمجني عليها "مضيفة جوية"،ولا يوجد خلاف بينهما.

وعن سبب تواجده في منطقة القاهرة الجديدة في ذلك التوقيت اكد المتهم، أنه كان ذاهب لإعطاء حصة لبعض الطلبة في تلك المنطقة لكونة مدرس.
أسندت النيابة العامة للمُتهم أحمد.س – حاصل على ليسانس آداب وتربية – 26 عامًا- ومقيم في المشروع الأمريكي بحلوان، أنه في يوم 3 يونيو 2023 بدائرة قسم التجمع الأول مُحافظة القاهرة قام بالتعدي الجسدي على المجني عليها هبة.ع- 39 سنة – مُضيفة جوية بأن أمسك بمنطقة حساسة في جسدها، وجاء ذلك حال سيرها بالطريق العام على النحو المُبين بالتحقيقات