كنت عايزة أربيها.. قاتلة طفلتها في كفر الشيخ تبكي أمام القاضي

كنت عايزة أربيها..
كنت عايزة أربيها.. قاتلة طفلتها في كفر الشيخ تبكي أمام القاض

أقرت سهام يوسف سلطان، ربة منزل أربعينية وتقيم بقرية الصافية التابعة لمركز دسوق، والمتهمة بقتل ابنتها روان حافظ الفرنواني، في منزل جدها بقرية الشراعنة التابعة لنفس المركز بارتكابها الجريمة.

جاء ذلك عندما وجه لها المستشار محمد المر، رئيس محكمة جنايات فوه سؤالا لها حول قتلها ابنتها فأقرت باقترافها الواقعة مضيفة خلال أقوالها:"مكانش قصدي اقتلها كان قصدي تأديبها".
وكشفت الأم القاتلة في اعترافاتها عن حدوث خلافات بينها وابنتها المجني عليها يوم الواقعة تطور إلى مشادة كلامية إثر طلب المجني عليها منها السير على خطى شقيقتها الكبرى وإتاحة فرصة لها لممارسة عمل تتكسب منه ولسوء حالتها النفسية على إثر قرب بيع منزل والدها فقررت قتلها وأمسكت سلاح أبيض "سكين" كان بجوارها.

وأوضحت أنها بدأت في التعدي عليها بأن أصابتها في رقبتها من الأمام، وحال ذلك استيقظت المجني عليها فجثمت المتهمة فوقها، وتعدت عليها بالسكين برقبتها من الخلف وقالت: "علشان تبقي تتعلمي تقولي عاوزة أبقى زي أمنية وأكلم صبيان"، محدثة إصاباتها بعنقها والتي أودت بحياتها.

وأقرت المتهمة أنها هاتفت زوجها العرفي، وأحد أقاربها وأبلغتهما من خلال المهاتفتين إزهاق روح المجني عليها.

وقالت الأم المتهمة في اعترافاتها إن ابنتها المجني عليها كانت أقرب ابنائها لها وأكثرهم طاعة لها لما تتصف به من صفات محمودة على نقيض ابنتها الكبرى كانت غير بارة بها وبينهما خلاف دائم نظرًا لتعدد علاقاتها بالرجال ورفضها أي ابنتها الكبرى علاقتها بزوجها العرفي وكانت دائمًا تقف لها بالمرصاد وندا بتلك الخلافات.