قتلوا العمدة وهربوا إلى الإسكندرية.. تفاصيل القبض على البورة وشريكه

قتلوا العمدة وهربوا
قتلوا العمدة وهربوا إلى الإسكندرية.. تفاصيل القبض على البورة

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية من ضبط المتهمين بقتل عمدة قرية الخضيري دائرة مركز منية النصر بعد أسبوع من قتله بطلقات نارية.

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الخضيري مركز منية النصر الأسبوع الماضي بقيام مجهولين بإطلاق النيران علي أحد الأشخاص ما أدى إلى إصابته.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر بقيادة الرائد محمد صبح، رئيس المباحث، إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام مجهولين يستقلون مركبة "موتوسيكل" بإطلاق النار على عمدة القرية، ما أدى إلى إصابته بطلقات نارية وجرى نقله لمستشفى ميت سلسيل إلا أنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.

ودلت التحريات الأولية لضباط المباحث، مقتل "سميح مسعد عيد يوسف"، 44 عامًا، ويعمل عمدة قرية الخضيري وفروا هاربين.

كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، لضبط المتورطين في الواقعة.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة: "م.ح.و" 33 عامًا، عاطل ومقيم قرية الرياض، و"إ.م.م" وشهرته "البورة"، 34 عامًا، ومقيم بالقرية ذاتها، وتوصلت التحريات إلى أن مكان اختباء المتهمين في أحد العقارات في محافظة الإسكندرية.

جرى إعداد مأمورية مكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، ومداهمة مكان اختباء تلك العناصر وضبطهم. وعثر بحيازتهم على (2 بندقية آلية، و14 خزينة، و2 طبنجة 9 مم، و3 خزينة، ومجموعة كبيرة من الطلقات النارية الخاصة بالأسلحة المضبوطة.