أطلق عليه النار ومزق جسده أمام المارة.. جثة كرم وبركة دماء في الطريق العام بكفر الشيخ

أطلق عليه النار ومزق
أطلق عليه النار ومزق جسده أمام المارة.. جثة كرم وبركة دماء ف

أقدم حداد في العقد الثالث من العمر على قتل شاب وسط الطريق العام في دائرة مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، بينما ألقي القبض عليه وجرى تقديمه للعدالة أمام محكمة جنايات كفر الشيخ، التي أصدرت حكمها بحقه.
أحداث القضية رقم 463 لسنة 2023 جنح مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 1281 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، بدأت يوم 15 يناير 2023 في دائرة مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ.
وحسب أوراق القضية فإن المدعو "أ.ف.م"، البالغ من العمر 26 عامًا، حداد، أقدم على قتل المجني عليه كرم عبد السلام، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم علي قتله.
وبينت أوراق القضية أن المتهم أعد لذلك الغرض "سكين". وتوجه إلى مكان تواجد المجني عليه في الطريق العام، وبادره بطعنات عديدة مميتة بالسلاح الأبيض، استقرت بجسده محدثًا إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته، قاصدًا من ذلك قتله، وذلك بعدما أطلق عليه أعيرة نارية، واعتدى عليه بجسم السلاح الناري الخاص به.
ألقي القبض على المتهم، وأحيل إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، والتي نظرت أوراق الدعوى برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبو غنيم، رئيس المحكم والدائرة الثالثة، وعضوية المستشارين فاروق سعد بسطويسي، ومحمد كمال الديب، وسكرتارية مجدي غانم، وبحضور حسن السيد شكر، وكيل النيابة.
عقب تداول أوراق القضية في المحكمة، قضت السبت 21 أكتوبر، حضوريًا، بمعاقبة الحداد المتهم بالسجن المشدد 15 عامًا، وفي الدعوى المدنية بإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.