بركة دماء داخل المقهى.. كيف قُتل طلال ضحية صديقه في الفيوم؟

بركة دماء داخل المقهى..
بركة دماء داخل المقهى.. كيف قُتل طلال ضحية صديقه في الفيوم؟

حالة من الارتياح سادت بين أسرة الشاب طلال، والذي قتله صديقه في قرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، عقب صدور قرار قضائي بالحكم على المتهم.
أوراق القضية رقم 5396 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة سنورس في الفيوم، كشفت أن المتهم "ع.ج" البالغ من العمر 27 سنة، قتل المجني عليه طلال مصطفى، مع سبق الإصرار.
وبينت أوراق القضية أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل المجني عليه طلال، وأعد لهذا الغرض السلاح الناري، وتوجه إلى مكان وجود المجني عليه، وحينما أبصره أطلق صوبه وابلًا من الأعيرة النارية قاصدًا قتله، فأحدثت الإصابات التي أودت بحياته.
وأشارت أوراق القضية إلى أن التحقيقات بينت أن المتهم أحرز السلاح الناري المستخدم في القتل، والذخائر دون ترخيص من الجهة الإدارية المختصة، وبناء عليه يكون المتهم ارتكب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
وحسب أوراق القضية، أحيل المتهم إلى محكمة جنايات الفيوم، والتي تداولت المحاكمة في الدائرة السابعة برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، ومحمد سعد شوق، وأحمد محمد معوض، وأحمد عابد سعد، وأمانة سر عصام سيد البرجي، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.
وفي جلسة السبت، قررت المحكمة إحالة أوراق المتهم، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك لإدانته بقتل شاب داخل كافيه، في قرية سنهور القبلية.