قتل سيدة البلوزة أمام المارة.. قرار قضائي جديد ضد المتهم في كفر الشيخ

قتل سيدة البلوزة
قتل سيدة البلوزة أمام المارة.. قرار قضائي جديد ضد المتهم في

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، الأحد، حضوريًا تأجيل محاكمة تاجر يقيم بقرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم المتهم بقتل ربة منزل عمدًا بعدما صدمها بدراجته الآلية "تروسيكل" أمام المارة بسبب الخلاف على قطعة ملابس "بلوزة" إلى جلسة اليوم الثالث من دور المحكمة في شهر فبراير 2024 بناء على طلب دفاع المتهم عقب تقديم طلبات خاصة بالمحاكمة.
صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبو غنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين فاروق سعد بسطويسي، ومحمد كمال الديب، وحاتم محمد كشك، وسكرتارية مجدي محمد غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 9550 لسنة 2023 جنح مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 2099 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.
كانت جهات التحقيق أحالت "ا.ع.م"، 52 عامًا، تاجر، ويقيم بقرية أبوغنيمة التابعة لمركز سيدي سالم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أُسند إليه بأنه بتاريخ 22 أبريل 2023 بدائرة مركز شرطة سيدى سالم، قتل عمدًا المجني عليها فايزة أحمد محمود خضر مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك.
ووفق قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ تبين أن المتهم توجه خلال استقلال مركبته الدراجة الآلية "تروسيكل" إلى مكان تواجدها فقاد مركبته مندفعًا صوب المجني عليها والتي لاذت خشيته فرارًا إلا أنه أصر علي جريمته ملاحقًا إياها فتمكن عمدًا من صدمها بمركبته من خلفها بشدة ورطمها بالحائط فسقطت أرضًا.
وإلى ذلك توجه المتهم إلى حانوت الجزارة المجاور وأخذ منه منه الـ"سكين"، عائدًا للإجهاز على المجني عليها إلا أن الأهالي تمكنوا من ردعه وانتزاع السلاح من يده فأحدث ما بها من إصابات والموصوفة بتقاريرها الطبية، وتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي أودت بحياتها.
وتقدم محمد الأجرود، دفاع المتهم بعدة طلبات للمحكمة تتمثل في استدعاء الطبيبة الشرعية لمناقشتها، وإجراء معاينة على مكان الواقعة مع وصف تفصيلي لمفردات المكان، واستدعاء شهود الإثبات من الأول للرابع لمناقشتهم.
وفي نهاية الجلسة تقرر التأجيل لجلسة اليوم الثالث من دور المحكمة في شهر فبراير 2024 وذلك لتحقيق طلبات الحاضر عن المتهم.